23 يناير, 2017 12:20 ص
الرئيسية / منوعات / وظائف النيابة العامة 2016 الشروط وطريقة واخر موعد للتقديم
وظائف النيابة العامة
فرص عمل

وظائف النيابة العامة 2016 الشروط وطريقة واخر موعد للتقديم

هناك الكثير من الشباب التى تتوافر لديه القدرة والامكانية الكبيرة على العمل وعلى قدر الحماس الموجود فى الشباب لأنهم لا يزالون لديهم العديد من الطاقات التى يمكن استغلالها فى العمل والكسب إلا انه هذا الحماس الكبير الذى يتوافر لديه منذ بدايه تخرجه من الجامعة او غير ذلك , يقلل تدريجيا كل فترة الى ان ينعدم وتحل مكانه مشاعر سلبية واحباط ويأس من امكانية وجود فرص عمل .

ولعل هذه المشاعر السلبية التى تتسرب الى الكثير من شباب الخريجين ليست وليدة الصدفة او تأتى دون مقدمات , أو دون اسباب , بل بالعكس الواقع الذى نعيشه والظروف التى تمر بها البلاد هى من اجبرت الشباب على ان تتسرب اليه هذه المشاعر السلبية .

فكل يوم مشكلة البطالة فى تزايد , ولعل الجملة الشهيرة التى يحملها الكثير من شباب الخريجين عند سؤاله لماذا لم تعمل , فكلمات بسيطة تخرج من فمه مفاداها انه لا يوجد عمل , ولكن هذا ما تحاول الحكومة المصرية تغييره فى الوقت الحالى من خلال مسابقات التعيين التى تطرحها من وقت لأخر .

فإمكانية الحصول على عمل مناسب هذه الأيام قد لا يكون بالشىء الصعب او المستحيل كما كان من قبل , بل على العكس تماما اصبح الحصول على وظيفة تتناسب مع المؤهلات التى تمتلكها ليس بالشىء الصعب بل اصبحت متوافرة بدرجة كبيرة , فعند اطلاعك على الصحف ستجد العديد من فرص العمل , وعن اطلاعك على المواقع الالكترونية وبخاصة الموقع الرسمى للحكومة المصرية ستجد ايضا وظائف خالية .

واليوم , من قلب الموقع الالكترونى للنيابة العامة , ننقل لكم الوظائف التى قامت بالاعلان عنها لشباب الخريجين , لتعلم انه لم تفوتك الفرصة بل لا تزال سانحة امامك حتى الآن .

ما هى وظائف النيابة العامة التى تم الاعلان عنها ؟

  • الوظيفة المتاحة هى معاون نيابة .

الشروط اللازمة للتقديم فى مسابقة تعيينات النيابة العامة :

  •  أن يكون المتقدم حاصل على ،كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة .
  •  أن يكون المتقدم من، خريجي عام 2014 .
  •  أن لا يقل التقدير عن جيد .
  •  ألا يزيد سن المتقدم عن”30″ عام .

الطريقة التى يتم اتباعها فى التقديم لمسابقة تعيينات النيابة العامة:

  • يتم سحب الملف من الموظف المختص ،بمكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة فى ،بدار القضاء العالي وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق “6” فبراير 2016 وحتى ،يوم الخميس الموافق “11” فبراير 2016 ،وذلك في مقابل سداد مبلغ “150” جنيه وذلك فى خزينة مكتب التعيينات ،بدار القضاء وبعد تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي ،وصورة المؤهل للطالب .
  • ويتم تقديم الملف إلى مكتب تعيينات ،أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي ،وذلك بداية من يوم السبت الموافق “20” فبراير 2016 وحتي الخميس ،الموافق “25” فبراير 2016 وذلك من الساعة “8” صباحا ،وحتى الساعة “5” مساء وذلك حسب الميعاد المحدد لكل ،جامعة بالجدول المرفق بملف التقديم .
  • كما يمكن التقديم بشكل الكترونى من خلال الدخول على الموقع الرسمى للنيابة العامة من هنا

2 تعليقان

  1. محمد عبدالحميد احمد العبد

    بسال عن اللي عايز يقدم ف النيابه انا خريج 2010
    هل فات الميعاد اما سوف يتم الاعلان عن المواعيد

  2. انا قدمت في النيابه على جوجل وطلب ك
    مني إرسال بريد الكتروني وأدخلت بريد الكتروني خاطئ وتم إرسال الرقم السري علي هذا البريد الخاطئ ما الحل؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *