الرئيسية / منوعات / احلى كلام رومانسي لاحياء مشاعر الحب بين جميع الازواج
رسائل حب
كلام رومانسي

احلى كلام رومانسي لاحياء مشاعر الحب بين جميع الازواج

تكتظ الحياة بالكثير من الهموم و المشكلات لكن و على الرغم من ذلك فقد خلق الله لنا فى مقابل ذلك الكثير من الأمور الجميلة التى بها تحلو الأيام و الحياة بأكملها و من اهم تلك الأمور بالطبع تواجد الفرد مع مجموعة من الأشخاص الذين يحبونه بصدق و هذا يتعلق فى غالب الأمر بكل أفراد الأسرة الواحدة .

فلا شك ان الشخص الذى تربى و ترعرع فى حياة أسرية مليئة بالمودة و الحب أكثر سعادة من أى شخص أخر لديه الكثير من المال لكن ينشغل معظم أفراد أسرته باعمالهم و مشاغلهم و مصالحهم الشخصية و لا يربطهم فى الحياة سوى علاقة القرابة التى حصلوا عليها بالفطرة و المال لاحتياجهم له و ذلك لانه جزء من الحياة الذى لا يستطع أحد نكرانه .

لكن من جهة أخرى فالحب الذى يملأ القلب يساعد فى الكثير من الأحيان الشخص الذى يحمله على القيام بالكثير من الأعمال التى قد تجعله يجنى أرباحا لا طائل لها و فى المقابل سيجد الشخص الذى لم تربطه علاقة حب مع أى شخص أخر الكثير من الصعوبات فى تحقيق أهدافه و طموحاته و سيبقى كما هو فى ثبات لا يتغير .

بالطبع هناك فرق كبير بين الزوج الذى يقول لزوجته كلام رومانسى جميل حتى و لو على فترات متباعدة و متقطعة و بين الزوج الذى لا يتفوه سوى بكل الكلمات السلبية و التى تكون فى غالب الأمر ذم فى تصرفات زوجته و أبنائه , فبالطبع حياة الأول ستكون أكثر حيوية و مليئة بالطاقة الايجابية أما الثانى فسنجد انه دائما يشكو حاله و يعيش طوال حياته فى حالة من عدم الرضا , و لهذا فإليكم بعض الكلمات الرومانسية الجميلة التى تعطى الحياة الزوجية بريقا و حيوية .

كلام رومانسي :

 

تجاويف مليئة بك وتفاصيل كثيرة تحكيك وتحكيني وملامحك باتت تتلبّسني ووقت يسرق العمر منّي ويمضي بنا.

الجميل أن تزرع وردةً في بستان من تحب والأجمل أن تضع الحبّ في قلب إنسان أنت وحدك في عيونه أجمل وأحلى ملاك.

جميل أن تلعب دور الحنون لتكسب من معك والأجمل أن تكسب من معك بكلّ جنون.

لن أنســــاك عندما أبحث بين أوراقي الذّابلة أجد صورتك المكتوب عليها لن أنساك وتحرّك تلك الصورة نبض قلبي وتعيد حبّك المنقوش في ذاكرتي وتتبعثر الأوراق وتبقى صورتك في خيالي.

فصول من حكاية حب تُحييني وتُميتني تحكي عن حواسي المتشبّثة بكَ.

أفتقدك هي باختصار حكاية حب لرواية فصولها الحنين و الشوق هي نبض القلب للقلب هي زفرات روح أدمنت فكُتب ما كُتب وقيـل ما قيـل.

جميل أن يبادلك من معك الأحاسيس والمشاعر والأجمل أن يدوم هذا التّبادل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *