الرئيسية / منوعات / موعد شهر رمضان 2017 بحسب توقعات معهد البحوث الفلكية
موعد شهر رمضان فلكيا
شهر رمضان

موعد شهر رمضان 2017 بحسب توقعات معهد البحوث الفلكية

ثمانية و تسعين يوما فقط و تهل علينا الروائح الطيبة الخاصة بشهر رمضان المبارك الذى اشتاق إليه بالطبع جميع المسلمين و المسلمات فى مختلف أنحاء العالم , حيث ان الشهر الحالى جمادى الأولى تبقى على انتهائه تقريبا عشرة أيام فقط أى أن الشهر التالى له و هو شهر جمادى الآخرة سيبدأ يوم الثلاثاء الذى سيوافق الثامن و العشرين من شهر فبراير الجارى و هذا بالطبع بحسب التوقعات التى أطلقها خبراء معهد البحوث الفلكية .

و فى السطور القادمة سنلقى الضوء على موعد شهر رمضان المبارك للعام الهجرى الحالى ألف أربع مائة ثمانية و ثلاثين و الذى يرمض الذنوب و يقوم بحرقها ليستعد كل مسلم و مسلمة لاستقبال تلك المناسبة العطرة التى لا تزورنا سوى مرة واحدة فقط فى كل عام .

موعد شهر رمضان 2017 فى مصر فلكيا :

وجب التنبيه قبل ذكر الموعد الخاص بشهر رمضان لهذا العام أن ذلك الموعد ما هو إلا موعد تقريبى طبقا لتوقعات معهد البحوث الفلكية , لكن للتعرف على الموعد الصحيح لحلول شهر رمضان الكريم سيتم الاعلان عنه من قبل دار الافتاء المصرية فى أخر أيام شهر شعبان بإذن الله .

أما الآن فإليكم الموعد المتوقع لمجئ شهر رمضان المبارك حيث توقع خبراء معهد البحوث الفلكية أن يأتى ذلك الشهر الفضيل يوم السبت الذى سيكون بتاريخ السابع و العشرين من شهر مايو القادم بمشيئة الله و قد أضاف الخبراء أيضا أنه من المتوقع أن ذلك الشهر الفضيل لن يكمل يومه الثلاثين أى أنه سيأتى تسعة و عشرين يوما فقط .

جدير بالذكر أن أخر يوم فى شهر رمضان سيكون يوم السبت الذى سيوافق الرابع و العشرين من شهر يونيه للعام الميلادى الحالى ألفين و سبعة عشر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *