الرئيسية / اخبار التقنية / اجمل العاب 2017 مجانا بدون تحميل علي موقع Frive
العاب فرايف friv games
العاب فرايف friv games

اجمل العاب 2017 مجانا بدون تحميل علي موقع Frive

يضم موقع Frive العديد من العاب 2017 و التي تتنوع ما بين العاب المطبخ و الرياضة و الالغاز و تلبيس البنات و تميز الالعاب علي هذا الموقع بانها العاب فلاش يمكن لعبها مجانا علي شبكة الانترنت من هنااااااا دون الحاجة الي تحميلها مباشرة علي جهاز الكمبيوتر الشخصي او هاتفك الذكي و من ضمن هذه الالعاب:

لعبة The Magician:

اذا كنت من محبي العاب السحر و خفة اليد فهذه اللعبة ملائمة لك حيث سوف تكون انت الساحر الذي يقوم بالعديد من الخدع السحرية ففي كل مرحلة تقوم بتنفيذ خدعة سحرية اخري.

لعبة Gravinaytor:

هي احدي العاب السرعة و الحركة حيث تقوم بالتحرك بسرعة داخل اللعبة لكي تمر في الحفرة التي تصلك للمرحلة الثانية منها و يمكنك لعب هذه اللعبة من خلال لوحة المفاتيح.

لعبة Penalty Fever 3D:

هي احدي الالعاب الرياضية فاذا كنت من محبي كرة القدم و ممارستها فان هذه اللعبة هي الملائمة لك حيث تقوم بتسديد ضربات الجزاء في مرمي الفريق المنافس و تقوم بالتسديد من خلال استخدام الفأرة و تتميز هذه اللعبة بأنها بتقنية 3 دي.

لعبة Rain forest Adventure:

هي احدي العاب المغامرة حيث يخوض راين مغامرة في الغابة من خلال لوحة المفاتيح تستطيع التحرك و القفز في الغابة و اثناء لعبك تقوم بتجميع العملة الذهبية و الفواكه الموجودة امامك و جميع الايقونات التي توفر لك الطيران في الغابة او الوقت الزيادة كما تتجنب المعوقات التي تواجهك مثل القرد الذي يلقي عليك قشر الموز.

لعبة Up in The Sky:

في هذه اللعبة تقوم بمساعدة الدجاجة لتجميع قدر كبير من النقاط الموجودة امامك في السماء لكي تكبر و تلعب هذه اللعبة من خلال لوحة المفاتيح.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *