الرئيسية / اخبار التقنية / ابرز 4 اسباب جعلت العالم يحتفل بعودة هاتف Nokia 3310 للاسواق
نوكيا 3310
عودة هاتف نوكيا 3310 من جديد

ابرز 4 اسباب جعلت العالم يحتفل بعودة هاتف Nokia 3310 للاسواق

كشفت شركة HMD الفنلندية منذ ايام قليلة عن اصدار نسخة حديثة من هاتف Nokia 3310 في الاسواق مما جعل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يرحبون بقرار الشركة خاصة و ان الهاتف يمتلك مواصفات بسيطة و قدرة تحمل عالية لذا نعرض لكم ابرز 4 اسباب تبين فرحة العالم بعودة هاتف  Nokia 3310 الي الاسواق منها:

بطارية مستمرة التشغيل:

معظم الهواتف الذكية الموجودة في الوقت الحالي بالاسواق تمتلك بطارية ضعيفة للعاية حيث تستمر في العمل بساعات محدودة و لكن هاتف نوكيا 3310 يمتلك ميزة هامة للغاية و هي بطاريته التي تستمر في العمل للايام طويلة مما يجعل المستخدم ليس في حاجة الي حمل الشاحن معه او الباور بانك.

لعبة الثعبان:

عبر الكثير من المستخدمين عن رغبتهم في امتلاك النسخة المحدثة لهاتف نوكيا 3310 بسبب رغبتهم في لعب لعبة الثعبان الشهيرة بالهاتف حيث ان معظم بين ان التطبيقات الحديثة لا تمنحهم نفس مقدار التسلية.

الهاتف لا يتحطم:

يمتلك هاتف نوكيا 3310 يمتلك ميزة جبارة و هي انه لا يتحطم اثناء سقوطه و هناك العديد من مقاطع الفيديو علي شبكة الانترنت تثبت هذه الميزة مما يجعل معظم مستخدمي الهواتف الذكية ترغبن في اقتنائه لان هواتفهم قد سقطت و تحطمت شاشتها.

لايمكن التجسس عليه و اختراقه:

هاتف نوكيا 3310 لا يمكن التجسس عليه او اختراقه و يرجع ذلك الي بساطة صناعة الهاتف و مواصفاته، و علي الرغم من ان الهواتف الذكية المزودة بخدمات شبكة الانترنت لها اهمية كبيرة و لكن من السهل التجسس عليها و اختراقها.

و الجدير بالذكر ان الشركة سوف تكشف النقاب عن النسخة الجديدة من هاتف نوكيا 3310 في شهر فبراير الجاري و سوف يبلغ سعره في الاسواق حوالي 60 دولار امريكي.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *