الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار سيارات كريتا 2017 في مصر واهم مواصفاتها
اسعار سيارات كريتا 2017
سيارات هيونداى كريتا 2017

اسعار سيارات كريتا 2017 في مصر واهم مواصفاتها

تعد شركة هيونداى واحدة من الشركات الهامة المنتجة لعالم السيارات , حيث تقوم بطرح العديد من الموديلات والفئات التى تحمل الكثير من المواصفات المميزة والامكانيات الهائلة التى تعتبر السمة التى تتميز بها هذه الشركة عن غيرها من الشركات الآخرى المنافسة , واليوم نتطرق الى احدث الإصدارات الخاصة بتلك الشركة العملاقة والتى انتشرت فى الاسواق مؤخرا , آلا وهى سيارات كريتا 2017 والتى تحمل امكانيات هائلة جعلتها السبب فى جعلها واحدا من السيارات المميزة التى يحلم الكثير بإقتنائها , ويعتبر الاسم الخاص بهذه السيارة مستوحى من احدى الجزر اليونانية , وكالعادة يتميز هذا النوع من السيارات بالإنسيابية والجاذبية بالشكل الذى تعودنا عليه من هذه الشركة الرائعة والعملاقة .

اهم مواصفات سيارات كريتا 2017 :

يآتى المحرك الخاص بهذه السيارة بقوة وسعة كبيرة , حيث تصل سعته الى 1600 سى سى , اما قوته فتصل الى 123/6300 حصان , فيما يصل العزم الاقصى لتلك السيارة 151/4850 نيوتن .

تم تزويد هذه السيارة الجديدة بناقل حركة اوتوماتيك والذى تتوافر به عددا من السرعات والتى يصل عددها الى 6 سرعات , فضلا عن كونها مزودة بعدد اربعة سلندر , واخيرا عدد ستة عشر من الصبابات , ويصل عدد الأبواب الخاصة بها الى خمسة ابواب مزودة بها , فضلا عن نفس العدد “5” من المقاعد التى تتضمنها هذا النوع من السيارات .

تم تزويد هذه السيارة بخزان وقود والذى يسمح بإتساع كمية كبيرة من الوقود والتى تصل الى خمسة وخمسون لتر من الوقود , اما السرعة القصوى الخاصة بالسيارة فتصل الى 190كم/ساعة , وتتضمن عددا من الوسائد الهوائية سواء لسائق تلك السيارة او باقى ركابها .

كما تتضمن عددا من المزايا الاخرى والتى منها الشكل الانسيابى الرائع , حيث تأتى بتصميم اكثر تميزا وجمالا وشياكة , اما باقى المواصفات والمزايا الآخرى فتتلخص فى النقاط التالية :

اسعار سيارات كريتا 2017:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *