الرئيسية / منوعات / احدث منشورات رومانسية مميزة للفيس بوك وتويتر
عيد الحب
صور رومانسية

احدث منشورات رومانسية مميزة للفيس بوك وتويتر

منذ يومان احتفل جميع الناس فى مختلف دول العالم بعيد الحب العالمى لعام ألفين و سبعة عشر ميلاديا , حيث اعتاد الجميع أنه بمجرد قدوم شهر فبراير من كل عام الاستعداد لتلك المناسبة الجميلة و التى بالفعل تعمل على إحياء الحب فى قلوب كل الناس مهما كانت حالتهم الاجتماعية و الاقتصادية .

بالطبع هناك أناس يعترضون و بشدة على الاحتفال بمثل تلك المناسبة و لا يقتصر هذا الأمر على البلدان العربية و الاسلامية إنما أيضا على بعض دول العالم و التى من أهمها اليابان و التى ظهر فيها مجموعة من الرجال الذين قاموا بعمل رابطة قاموا بإطلاق عليها اسم فيما معناه الرجال القبيحون الذين لا يكونون جذابين بالنسبة للنساء .

و كانت من اهم الأهداف التى وضعها المنضمون لتلك الرابطة هى اقناع الناس بعدم الاحتفال بعيد الحب و ذلك إعتقادا منهم بأن مثل تلك المناسبات ستصب فى مصلحة جميع الرأسماليين و رجال الأعمال الذين تعمل المصانع و الشركات الخاصة بهم فى مجال صناعة الحلوى و الشيكولاتة و التى تزيد مبيعاتهم فى تلك المناسبة .

لكن و من ناحية أخرى فقد نظر الكثير من الأشخاص إلى عيد الحب أو يوم الفالنتين على أنه مناسبة تعطيهم الفرصة للاقتراب من كل الأشخاص الذين يحبونهم بصدق و يكنون لهم كل التقدير و الاحترام , و لا يشترط بالطبع أن يحتفل بعيد الحب المتزوجون أو الذين تربطهم فترة الخطوبة , لكن هو عيد بالفعل لكل الأشخاص و لكل أفراد الأسرة و التى لا بد و أن تجمعهم مشاعر الحب الطيبة .

و لان الكثير من الشباب لا زالت لديهم الرغبة فى وضع بعض المنشورات الرومانسية على الصفحات الشخصية الخاصة بهم فإليكم بعض منها .

منشورات رومانسية فيس بوك 2016

كلمات حب

عيد الحب

اسعار هدايا عيد الحب

عبارات رسائل عيد الحب 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *