الرئيسية / اخبار الصحة / اهم النصائح لعمل رجيم المناسبات بدون اى اضرار صحية
دايت صحى
رجيم المناسبات

اهم النصائح لعمل رجيم المناسبات بدون اى اضرار صحية

تعد زيادة الوزن و السمنة من اكثر الأمور التى تؤرق الكثير من الناس خاصة السيدات و الفتيات , و يتصاعد الأمر حين تتفاجأ اى سيدة أو فتاة بدعوتها لحضور أى مناسبة سواء كانت تتعلق بأعياد الميلاد أو حتى حفلات الخطوبة و الزفاف , فتكون كل منهن أمام الأمر الواقع خاصة و إن كانت لا تجيد انتقاء أزياء مناسبة لها .

و فيما يتعلق بهذا الشأن فقد انتشرت الكثير من الوصفات الخاصة بعمل دايت صحى خلال أيام قليلة خاصة و إن كان أى شخص فى حاجة ملحة إلى خسران الوزن بشكل سريع و ذلك ليتمكن من ارتداء ما يناسبه من ملابس أنيقة و ليظهر أيضا بصورة متألقة .

و على الرغم من ذلك فيجب أن يدرك كل شخص أنه لا يوجد نظام غذائى على الاطلاق من شأنه إنقاص الوزن بشكل سريع , فمثل تلك الأمور تحتاج إلى وقت و مجهود و صبر لكى يصل كل شخص إلى الوزن المثالى الذى يناسبه و يرضيه , فيجب أن يحرص كل شخص على تناول وجبات متوازنة حفاظا على صحته و لياقته البدنية قبل كل شئ .

لكن من الممكن القيام بالعديد من الأمور التى تجعل من نقصان الوزن أسرع قليلا مثل الامتناع عن شرب المياه الغازية بكل أنواعها تماما و أيضا تناول وجبات صغيرة على خمس مرات يوميا و لا ننس بالطبع الخضروات و الفواكه .

بالاضافة إلى ذلك فيمكن تناول البطاطس المسلوقة بدون ملح و أيضا الأطعمة المشوية مثل الفراخ فى وجبة الغداء و يجب تناول وجبة العشاء قبل الساعة السابعة مساء و قبل كل هذا يجب عمل بعض التمارين الرياضية مثل المشى لمدة نصف ساعة و أيضا شرب المياه بكثرة فهذا سيساعد كثيرا فى زيادة سرعة حرق الدهون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *