الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل إلغاء زيارة ميسي الى مصر والاعلان عن موعد جديد للزيارة
ميسى
لاعب منتخب الارجنتين ليونيل ميسى

تفاصيل إلغاء زيارة ميسي الى مصر والاعلان عن موعد جديد للزيارة

قبل فترة وجيزة من الآن تم عمل كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لزيارة لاعب كرة القدم العالمى ميسى المرتقبة الى القاهرة وذلك للمشاركة فى حملة ترويجية لتنشيط السياحة العلاجية فى مصر , واليوم ومنذ ساعات قليلة تم الاعلان عن الغاء هذه الزيارة وتأجيلها الى موعد آخر سيتم الكشف عن التفاصيل الخاصة به فى وقت لاحق , واليكم التفاصيل .

الغاء زيارة ميسى :

بعدما تم التاهب لاستقبال لاعب الارجنتين ميسى خلال زيارته الى مصر  المقرر لها اليوم الاربعاء الموافق 15/2/2017 , تم الاعلان منذ ساعات قليلة عن الغاء هذه الزيارة وتأجيلها الى موعد آخر جديد لم يتم الافصاح عنه حاليا , حيث كانت احد المصادر الامني قد اكدت ان الاجهزة الامنية قد تلقت اخطارا بإلغاء هذه الزيارة.

هذا وقد كان المكتب الاعلامى لشركة برايم فارما التى تعتبر الشركة المسئولة عن الحملة الترويجية , قد اعلن منذ ساعات عن تأجيل زيارة ميسى الى القاهر لموعد آخر جديد سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة به فى بيان صحفى اليوم , مشيرا فى الوقت ذاته ان الاسباب وراء تأجيل هذه الزيارة التى كان مقرر لها اليوم ترجع الى التزامه تجاه ناديه وادراته والتى ترتبط بالنتائج التى حققها الفريق خلال الفترة الاخيرة .

كما اكد المكتب ان كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالحفل والتى تم الانتهاء منها قد توقفت بشكل مؤقت لحين الاستقرار على الموعد الجديد الذى سيشهد قدومه الى مصر , لافتا الى ان الشركة تنتظر زيارته فى القريب العاجل للمشاركة فى هذه الحملة الترويجية , كما اشار الى انه متفهم للالتزامات الخاصة باللاعب العالمى تجاه فريقه وناديه وجماهيره , لافتا الى انه يعد شريكا اساسيا فى هذه الحملة .

تجدر الاشارة الى ان نادى برشلونة قد تعرض بالامس الثلاثاء الموافق 14/2/2017 الى هزيمة خلال المباراة التى خاضها مع فريق باريس سان جيرمان , والتى انتهت بفوزه برباعية نظيفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *