الرئيسية / اخبار مصر / شريف إسماعيل يلتقي بالوزراء الجدد في أول اجتماع
شريف إسماعيل
التعديل الوزاري

شريف إسماعيل يلتقي بالوزراء الجدد في أول اجتماع

شريف إسماعيل ، ذلك حيث تحدث ، رئيس مجلس الوزراء سيادة المهندس شريف إسماعيل ، على أول اجتماع للوزراء الجدد ، و الذي سوف يتم عقده الأسبوع القادم ، و ذلك عقب قيام الوزراء الجدد بحلف اليمين الدستورية ، و أشار سيادته إلى أنه سوف يتم عقد مجموعة من الاجتماعات الفردية مع الوزراء اللذين تولى الحقائب الوزارية .

حيث سوف يتم الاجتماع مع كل وزير جديد بمفرده ، مع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ، و لقد وضح أيضاً ، أن الموعد الخاص بأداء اليمين الدستورية ، لم يتم تحديد إلى الآن ، و لقد قام أيضاً بتقديم جزيل الشكر و الامتنان إلى جميع الوزراء السابقين.

شريف إسماعيل

و أضاف أيضاً المهندس شريف إسماعيل في تصريحاته صحفية ، بعد رجوعه من مجلس النواب بشكل مباشر ، أن الأساس في اختيار الوزراء الجدد كان وفقاً بناء للخبرة ، و بمنتهى المصداقية ، و الشفافية ، و كذلك وفقاً لعمل الوزير المرشح في القطاع الذي تولى منصبه و مسئوليته ، هذا بالإضافة إلى قدرة الوزير المرشح على المراجعة.

هذا بالإضافة إلى القدرة على أن يجد حلول غير تقليدية ، و أن يكون لديه القدرة على مواجهة الرأي العام في أي وقت ، و القدرة على تمثيل جمهورية مصر العربية في المحافل الدولية .

أما فيما يخص تعيين عدد ثلاثة نواب للسيد وزير الزراعة ، فقد صرح شريف إسماعيل رئيس الوزراء إن وزارة الزراعة تعتبر من إحدى الوزارات المهمة جداً جداً ، و أن أهميتها ترجع إلى ما تحتويه من إنتاج الحيوانات ، و النباتات ، و كذلك أيضاً قيامها بتوفير الغذاء إلى مصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *