الرئيسية / اخبار عربية / تعليق الدراسة بالرياض بسبب استمرار سقوط الأمطار الغزيرة
تعليق الدراسة بالرياض
استمرار هطول الامطار

تعليق الدراسة بالرياض بسبب استمرار سقوط الأمطار الغزيرة

تعليق الدراسة بالرياض ، ذلك حيث قامت الإدارة العامة للتعليم التي تتبع إلى المنطقة الشرقية ، بإصدار تصريح لها ، تحدثت من خلاله عن القرار الذي تم اتخاذه بشكل رسمي ، بشأن  تعليق الدراسة بالرياض ، و كذلك أيضاً تعليق جميع الأعمال ، و جميع المصالح الحكومية و المصالح الخاصة ، و أيضاً إغلاق جميع المؤسسات ، و هذا بشكل إجباري إجبارية لمدة زمنية ، تقدر بيوم واحد فقط .

يرجع هذا القرار إلى استمرار حالة الطقس السيئة ، التي اجتاحت المدن الشرقية في كل مناطقها ، و هذا اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر فبراير 2017 ، هذا إلى جانب القيام بإغلاق المراكز المتخصصة في محو الأمية ، و كذلك العمل على  تعليق الدراسة بالرياض ، و أيضاً المدارس التي تعمل في التوقيت المسائي  .

 تعليق الدراسة بالرياض

هذا و أن التصريح يحتوي في مغزاه إن قرار  تعليق الدراسة بالرياض ، جاء وفقاً لمجموعة من التحذيرات ،  وردت من الرئاسة العامة للأرصاد الجوية ، و حماية البيئة  ، حيث أنها قامت بنشر التوقعات الخاصة بحالة الطقس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، و التي تفيد الاستمرار في تساقط الأمطار بغزارة على المنطقة كلها .

و أكدت الأرصاد أنه ، ليس من السهل أن يقوم الطلاب ، و الطالبات  بالانتقال إلى مدارسهم في الصباح الباكر في ذلك اليوم  ،    كذلك أيضاً ليس من السهل القدرة على الرؤية أو القيام بالسير على القدمين أو بواسطة أي وسيلة المواصلات في مثل هذه الأحوال الجوية السيئة .

الجدير بالذكر أنه تم نشر القرار الخاص بــ تعليق الدراسة بالرياض  ، في عدد من المواقع المتنوعة اليوم الأربعاء الخامس عشر من شهر فبراير 2017  ، و بالتحديد على موقع سبق الإلكتروني إلى جانب جريدة الرياض ، و هذا للتحذير من سوء الأحوال الجوية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *