الرئيسية / منوعات / ابرز مظاهر الاحتفال بعيد الفلانتين داي في دول العالم
الفلانتين
عيد الحب الفلانتين

ابرز مظاهر الاحتفال بعيد الفلانتين داي في دول العالم

يحتفل البشر في جميع انحاء العالم في يوم 14 نوفمبر من كل عام بعيد الفلانتين المعروف ب ” عيد الحب ” و يعد عيد الحب من التقاليد الغربية التي يحتفل به سكان الدول الغربية من خلال تبادل المحبين الهدايا و الورود الحمراء، و قد نشر موقع ” nordenarab ” المخصص بنشر اخبار دول شمال اوروبا تقرير يوضح فيه ابرز مظاهر احتفال عدد من الدول الغربية بيوم الفلانتين ” عيد الحب ” و من ضمنها:

المملكة المتحدة ” بريطانيا “

يحتفل سكان المملكة المتحدة ” بريطانيا ” بعيد الحب مثل احتفالهم بعيد الربيع حيث تزور الاسرة البريطانية الحدائق للتمتع بالمناظر الطبيعية و الاستماع للموسيقي و ابيات الشعر بالاضافة الي سعي العديد من المحبين الي استغلال يوم عيد الحب للتقدم بطلب الزواج لاحبابهم.

اليابان

يطلق علي يوم عيد الحب في الامبراطورية اليابانية اسم ” اليوم الابيض ” حيث انه في هذا اليوم تقوم النساء اليابانيات بتدليل الرجال من خلال منحهم الورود و الهدايا و الشكولاتة بينما يمنح الرجال النساء الشكولاتة البيضاء في يوم 14 مارس من كل عام.

فلندا

اطلق الشعب الفلندي علي يوم عيد الحب اسم عيد الصديق حيث لديهم ايمان كامل بان عيد الحب لا يقتصر فقط علي المحبين ففي هذا اليوم يجتمع الاصدقاء للاحتفال به.

الدنمارك

من مظاهر احتفال الشعب الدنماركي بعيد الحب هو تبادل الورود البيضاء بدلا من الورود الحمراء التي يعتقد الكثيرون بانها رمز للتعبير عن الحب.

امريكا الشمالية

من مظاهر احتفال سكان امريكا الشمالية بعيد الحب هي منح و تبادل الذهب فهم يعتقدون انه امثل طريقة للتعبير عن الحب بدلا من الورود و الشكولاته و الدمي الحمراء حيث يعتقدون بانها وسائل مألوفة للتعبير عن الحب.

فرنسا

هناك عادة غريبة في فرنسا للاحتفال بعيد الحب حيث تحرق الفتيات في هذا اليوم بحرق صور احبابهم التي لم تنجح العلاقة معهم او خذلوهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *