الرئيسية / منوعات / تعرف على اسعار هدايا عيد الحب في الأسواق
اسعار هدايا عيد الحب
قيمة الدبابيب الحمراء

تعرف على اسعار هدايا عيد الحب في الأسواق

اسعار هدايا عيد الحب ، ذلك حيث اسعار هدايا عيد الحب في الأسواق اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر فبراير 2017 ،  قد شهد ارتفاع  كبيرا جداً في ذلك العام ، يأتي هذا الارتفاع بعد قرار تحرير سعر صرف العملة الدولارية الدولار الأمريكي .

و كذلك أيضاً يرجع السبب في ارتفاع اسعار هدايا عيد الحب في الأسواق إلى التراجع الذي حدث في واردات جمهورية مصر العربية من الهدايا ، و ذلك بسبب القيود التي قامت الدولة المصرية ، بوضعها ، و كذلك بسبب ارتفاع قيمة الرسوم الجمركية على الكثير من السلع ، و هذا للعمل على الحد من الاستيراد .

اسعار هدايا عيد الحب

يأتي هذا إلى جانب حالة التذبذب ، و كذلك عدم الاستقرار التي تعاني منها الأسواق المصرية في الفترة الحالية ، ذلك و بشأن اسعار هدايا عيد الحب في الأسواق ، فقد أكد واحد من مستوردي الأدوات المكتبية و الهدايا إن الواردات في شركته من الهدايا في الفترة الجارية ، تراجعت بنسبة وصلت إلى أربعون في المائة .

و بالنسبة للهدايا المشهورة في هذا اليوم ، و التي يقوم الأحبة بتبادلها  فقد ارتفعت قيمتها السعرية بشكل كبير جداً ، إذ أن سعر الدبدوب تراوح ما بين مبلغ ثمانون جنيه ، و مبلغ مائتان ، و خمسون جنيه .
أما سعر الشموع فقد تراوحت قيمتها السعرية ما بين مبلغ ثلاثون جنيه ، و مبلغ ثمانون جنيه ، و بالنسبة للأسعار الخاصة بالبراويز ذات الحجم الصغير فهي تراوحت ما بين مبلغ خمسة ، و عشرون جنيه ، و مبلغ ستون جنيه  أما عن سعر البرفانات فهي تتراوح ما بين مبلغ خمسون جنيه  إلى مبلغ مائتان ، و خمسون جنيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *