الرئيسية / منوعات / تعرف علي افضل الطرق لتقديم هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

تعرف علي افضل الطرق لتقديم هدايا عيد الحب

يتبقي يومان علي احتفال جميع المحبين علي مستوي العالم بعيد الحب حيث يستعد الجميع في اختيار اجمل هدايا عيد الحب و لكن في احيانا كثيرة يصاحب المحبين الحيرة في اختيار افضل هدية لحبيبه التي تسعده لذا يقدم خبراء الاتيكيت بعض الطرق التي يمكن ان تساعد المحب في اختيار هدية الفلانتين بناء علي شخصية الطرف الثاني حيث ان لكل شخصية اهتماماتها و تفضيلاتها، و من ضمنها:

  • الشخصية العملية :

هناك بعض الشخصيات العملية و التي يمكن التقديم لهم بعض الهدايا التي تساعدهم في حياتهم مثل الساعة او هاتف محمول و يمكن تغليفها و وضعها في شنطة هدايا.

  • الشخصية الرومانسية:

العديد من الاشخاص يحبون الاجواء الرومانسية لذا افضل هدية يمكن تقديمها للشخص الرومانسي هي الهدايا التي تحمل طابع جمالي مثل التحف و التابلوهات و يستطيع غليفها بورق هدايا ذو الوان هادئة و وضع كارت للهدايا يكتب فيه افضل العبارات الرومانسية للحبيب.

  • الشخصية المتزمتة:

 

يفضل اصحاب الشخصية المتزمتة الهدايا التي تدل علي معناها الجليل لذا يمكن التقديم للحبيب ذو الشخصية المتزمتة كهدية التحف التاريخية او المنزلية القديمة من خلال تغليفها بورق الهدايا ذو الالوان الداكنة.

  • الشخصية المثقفة:

 

يفضل اصحاب الشخصية المثقفة الهدايا التي تهتم بمجال ثقافته لذا يجب معرفة مجال ثقافة الحبيب و يمكن تقديم الكتب او مجموعة من اسطوانات الكمبيوتر في مجال ثقافته.

  • الشخصية المرحة:

 

يفضل اصحاب الشخصية المرحة الهدايا التي تحمل طابع من المرح و التفاؤل و الاقبال علي الحياة لذا يمكن تقديم للحبيب ذو الشخصية المرحة تي شيرت مطبع عليه صورة كرتونية او رسمة ظريفة او لوحة رسم كاركاتيري له و تغلف الهدية بورق هدايا ذو الوان مزركشة مع فيونكة كبيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *