الرئيسية / منوعات / اجمل رسائل حب مسجات رومانسية قصيرة
مسجات قصيرة
اجمل رسائل الحب

اجمل رسائل حب مسجات رومانسية قصيرة

هل جربت يوما ما ان تكون شخص بعيد تماما عن الحب و عن من تحب ؟ و إذا قمت بتجربة ذلك الأمر فكيف كان شعورك هل كنت سعيدا أم مهموما ؟ كثيرا ما سمعنا عن حيوانات ماتت حزنا لفقدها أصدقائها من بنى البشر فلماذا كان ذلك الأمر ؟ بالطبع يرجع تفسير ذلك إلى الحب الذى نشأ بين كائنات حية لكن الطرف الأول من بنى البشر و الطرف الأخر من الحيوانات التى خلقها الله عز و جل .

بالتأكيد إذا أردنا قياس السعادة بين شخصين أحدهما يعيش بين أفراد أسرة يحبون بعضهم البعض و الأخر لا يجد سوى الكره و الضغينة من قبل المحيطين به ستعلو بالطبع كفة الحب , و ذلك لأن الحب من أسمى المشاعر و أكثرها رقيا و به يستطيع الانسان الشعور بالأمان و الاطمئنان و يملأ قلبه السلام الداخلى .

بعد ما يقرب من يوم و نصف ستنطلق الاحتفالات بعيد الحب و الذى يتم الاحتفال به بشكل عالمى , و بالطبع تختلف طريقة التعبير عن تلك المشاعر السامية من شخص لأخر , فمنهم من يقوم بشراء بعض الورود و تقديمها إلى من يحب , و منهم من يقوم بشراء الشيكولاتة و تقديمها أيضا لكل الأشخاص الذين يحبونهم بصدق , و منهم من يقوم فقط بوضع بعض البوستات الرومانسية و التى يكون فى غالب الأمر مكتوب عليها كلمات حب جميلة .

و لأن الرسائل القصيرة و المسجات بكل أنواعها و أشكالها خاصة التى يتم تداولها من خلال الهواتف المحمولة أصبحت وسيلة ضرورية لا يمكن الاستغناء عنها فى كل الظروف و المناسبات الدينية و الوطنية و العالمية و غيرها ففى عيد الحب أيضا يمكنكم الاستعانة ببعض رسائل الحب التى سنقدمها لكم فيما يلى .

رسائل حب :

 

إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك
بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك

ليس كل ما تعرفه يريح قلبك! فبعض الأشياء اجمل لو بقيت مجھوله

أحببتك مرغما ,, ليس لأنك الأجمل بل لأنك الأعمق فعاشق الجمال في العادة أحمق

أنا رسالة جايه من انسان قاعد بروحه يفكر فيك كثير ويسلم عليك

شُعور جَميل حين تعلَم أن هُناك مَن يبحَث عنك في غيآبك
لو أنسى كل الناس
وأنسى أنا حالي
ويموت كل أحساس
ما انساك يالغالي

الرساله بلسم ممن نحب ولكن لا تكون بديلا لصوت من احببناه

صباح الكلمه الحلوه .. وصباح الحب بلا حدود.. صباح الخير يالغالي.. صباح يحتويه الكون لانك فيه موجود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *