الرئيسية / منوعات / اجمل و افضل صور فيسبوك عن عيد الحب 2017
صور فيسبوك عن عيد الحب 2017
احلى بطاقات التهئنة

اجمل و افضل صور فيسبوك عن عيد الحب 2017

صور فيسبوك عن عيد الحب 2017 ، ذلك حيث يعتبر عيد الحب أو كما يطلق عليه عيد القديس فالنتين هو من إحدى المناسبات التي تمر في العام الميلادي  على كل الناس في جميع أنحاء العالم إذ أن الناس يحتفلوا بهذا العيد على اختلاف أنواعهم بالتحديد في  اليوم الرابع عشر من شهر فبراير .

الجدير بالذكر أن الاحتفال به  يكون في البلاد الأوروبية ، أكثر من البلدان الأخرى ، و يعد ذلك اليوم هو يوم احتفال رمزي ، و ليس يوم رسمي يتم الاحتفال به ، إذ أن الأحبة يقوموا فيه بتقديم بطاقات تهنئة بالعيد إلى بعضهم البعض في ذلك اليوم.

صور فيسبوك عن عيد الحب 2017

و الذي يجدر الإشارة إليه أنه في هذا العصر الحديث فقد أتضح معالم قصة  القديسين بشكل كبير جداً ، و هذا كان من خلال بحوث البعض من الباحثين ، إذ أن هؤلاء الباحثين قاوموا بإجراء محاولة البحث عن أطراف قصة هذين القديسين .
و لقد أتضح لهم أن القديس فالنتين قد اضطهد بسبب اعتقاده بالديانة  المسيحية التي جاء بها السيد المسيح سيدنا عيسى عليه السلام  ، و هذا كان على يد الإمبراطور الروماني كلوديس ، و  الذي كان يتبع الوثنية   ، و لكن قبل القيام بإعدامه قيل أنه قد شفى ابنة السجان الضريرة .
و لكن في العصر الحديث تم ارتباط الرومانسية  من خلال معتقدات  وانتشرت بين الناس لأنه كان رافضاً لقانون منع زواج الشباب بالفتيات ، و هذا لأن الرومان وقتها كانوا يعتقدون أن المتزوجون لا يكون لديهم القدرة  على الخدمة العسكرية  ، و لكن القديس فالنتين كان لديه إصرار  على تزويج الشباب في السر ، إلى أن تم اعتقاله  و لذلك فإنه يتضح لنا   أن مشاعر الحب التي تحتويها قصة تزويج الشباب في السر ، و التي قام بها القديس فالنتين إلى السبب الرئيسي في الاحتفال بعيد الحب في ذلك اليوم تحديداً .
و إليكم اجمل و افضل صور فيسبوك عن عيد الحب 2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *