الرئيسية / اخبار مصر / الإعلان عن المراجعة النهائية لقائمة التعديل الوزارى الجديد
التعديل الوزارى
عبد الفتاح السيسي

الإعلان عن المراجعة النهائية لقائمة التعديل الوزارى الجديد

التعديل الوزارى ، ذلك حيث قامت مصادر حكومية مسئولة بالكشف عن أن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ، عن أنه قد تم عقد لقاء تشاوري بشكل نهائي مساء يوم أمس الخميس الموافق التاسع من شهر فبراير 2017 ، و ذلك بعد الانتهاء من الجدول الخاص بأعماله في مجلس الوزراء ، و هذا اللقاء تم فيه المراجعة النهائية الخاصة بقائمة التعديل الوزارى.

و لقد أتضح من خلال هذه المصادر المسئولة أيضاً أن عدد الوزراء في التعديل الجديد يشمل عدد من تسعة وزراء إلى عدد إحدى عشر وزير ، و من بين هؤلاء الوزراء ، اللذين يشملهم التعديل الوزاري الجديد وزراء المجموعة الاقتصادية ، و أتضح أيضاً أنه لم يكون هناك أي دمج للوزارات.

التعديل الوزارى

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قد أكد من خلال تصريحات صحفية في وقت لاحق أنه سوف يتم القيام بعرض القائمة الخاصة بالتعديل الوزاري على مجلس النواب ، و ذلك بعد انعقاده يوم غداً الأحد الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الحالي 2017 .

و لقد أكدت تلك المصادر المسئولة أيضاً أن الهدف الأساسي من إجراء   التعديل الوزاري هو العمل على الاختيار الأنسب ، و ذلك من أجل تقديم خدمات جيدة إلى المواطنين و إلى المجتمع بأكمله ، و لقد أتضح أن تأجيل التعديل أكثر من مرة كان بسبب المشاورات الدائمة للعمل على اختيار أنسب المرشحين للوزرات .

  هذا أيضاً و أنه هناك اتجاه إلى الفترة الحالية في القائمة ، لأن يشمل  التعديل وزير السياحة و وزير القوى العاملة و كذلك وزير التربية والتعليم و وزير الزراعة ، و كذلك من التعديل سوف يلحق السيد رئيس مركز المعلومات ، و دعم اتخاذ القرار السابق ، و هذا لكي يتولى منصب وزير التنمية  المحلية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *