الرئيسية / منوعات / اجمل باقة من مسجات عيد الحب 2017 لكل المتزوجين حديثا
الفالنتين
رسائل عيد الحب 2017

اجمل باقة من مسجات عيد الحب 2017 لكل المتزوجين حديثا

تشتعل محركات البحث فى الوقت الحالى بالصور و المسجات الخاصة بالفالنتين أو عيد الحب و هذا لأن بعد ما يقرب من ثلاثة أيام سيتم الاحتفال به فى مختلف دول العالم , و على الرغم من أن تلك المناسبة عالمية إلا أن الكثير من الأشخاص خاصة فى البلاد العربية لا يعطون لها أى اهتمام خاصة و إن كانوا غير متزوجين و ذلك لأن مفهوم الاحتفال بعيد الحب لديهم يقتصر فقط على أولئك الذين تزوجوا حديثا أو حتى منذ وقت طويل .

لكن فلماذا تلك النظرة الضيقة لمشاعر الحب ؟ قد يرجع ذلك الأمر إلى العديد من الأمور المحيطة بالشخص نفسه الذى يفكر بتلك الطريقة , فالأفلام و المسلسلات و الأغانى بكافة انواعها لا تتحدث سوى عن ذلك النوع من الحب , لكن إذا تم النظر إلى الأمر بشكل أعمق سنجد أن الحب لا بد أن يكون لكل شئ يحيط بالانسان , فبدون الحب لن يستطع أى شخص التكيف مع البيئة المحيطة به و بالتالى لن يكن قادرا على الانتاج و التطوير .

فلنتخيل سويا أن هناك شخصا يعيش مع أسرة لا يحب أفرادها و لا يبادلهم أى مشاعر طيبة , فبالطبع سيعيش حياة قاسية لا يوجد بها أى شئ جميل , لذا فلا بد أن يحرص كل شخص على أن تكون مشاعر الحب موجودة فى حياته بأى شكل من الأشكال .

و لأن المسجات القصيرة التى يتم تبادلها من خلال الهواتف المحمولة و الواتس اب من أهم طرق التواصل بين الناس , فبالطبع يمكن الاستعانة بها للتعبير عن الحب فى تلك المناسبة , و لذلك فقد جئنا إليكم اليوم فى هذا المقال بعدد من الرسائل الرومانسية القصيرة للاستعانة بها فى عيد الحب .

مسجات عيد الحب 2017 :

فى كلمه انا نفسى اقولهالك
طول عمرى فى قلبى شايلهاك
حبيتك ايوه واعدهالك
لو تعرف ايه اللى فى قلبى
مش عارف اقول ولا اخبى احساسى
ان انا عايزك جمبى

أنا رسالة جايه من انسان
قاعد بروحه يفكر فيك كثير ويسلم عليك

كل عام وحبك الأجمل
يامنير شمعة سنيني
كل عام وأنت الأول
في حياتي وقلبي وعيني

لو أنسى كل الناس
وأنسى أنا حالي
ويموت كل أحساس
ما انساك يالغالي

أقدم لاحلى قمر .. ارقى عطر وزهر
مع كرت يقول ..
عيد حب سعيد يا اغلى البشر

يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس
نوري على حبيبي ضياكي
وقوليله كل عام وإنت بخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *