الرئيسية / اخبار مصر / طرح كراسات شروط اراضي العاصمة الادارية الجديدة للمطورين العقاريين غدا
العاصمة الادارية الجديدة
ماكيت العاصمة الادارية الجديدة

طرح كراسات شروط اراضي العاصمة الادارية الجديدة للمطورين العقاريين غدا

يعرض غدا الاحد كراسات شروط طرح الاراضي بمشروع العاصمة الادارية الجديدة للمطورين العقاريين في مقر الشركة بالتجمع الخامس و قد اوضح المهندس خالد عباس مساعد وزير الاسكان و عضو مجلس ادارة شركة العاصمة الجديدة بانه سوف تعرض مساحات مختلفة من قطع الاراضي تبدأ من 50 فدان حتي 500 فدان تحت شروط تنفيذ ابنية متميزة لانشاء نشاط عمراني متكامل.

و اضاف المهندس خالد عباس بان المرحلة الاولي من مشروع العاصمة الادارية الجديدة سوف يقام علي مساحة ضخمة تساوي مساحة منطقتي مصر الجديدة و مدينة نصر و تبلغ تلك المساحة حوالي 10.500 فدان مشيرا الي تحقيق معدلات قياسية في تنفيذ المرافق العامة بالمشروع من ضمنها تشغيل محطة الكهرباء بالمشروع.

و اشار المهندس خالد عباس بان شركة العاصمة الادارية الجديدة سوف تتعامل مع المستثمرين الجدد بالمشروع بالاضافة الي سعيها لانشاء نموذج مختلف للعاصمة الجديدة تعتمد علي مرونة اعلي في التعامل و تقضي علي بيروقراطية تعامل الجهات الحكومية بما يساهم في تحقيق معدلات اسرع في التنمية.

و قد اكد الدكتور اشرف الشيحي وزير التعليم العالي و البحث العلمي علي انشاء العديد من الفروع للجامعات الاجنبية بالمشروع و فروع للجامعات الحكومية و الاهلية لان جميعهم يكونون منظومة التعليم في البلاد مشيرا الي طلب عدد من الجامعات الاجنبية من الوزارة اقامة فروع لها بالعاصمة الادارية الجديدة حيث تتعاون تلك الجامعات من الوزارة انشاء فروع لجامعتها الاصلية بنفس المستوي من الجودة و اللوائح و النظم.

و الجدير بالذكر ان التصميمات الخاصة بتنفيذ الحي الحكومي في مشروع العاصمة الادارية الجديدة قد تم الانتهاء منها و من المقرر تصميم الحي علي اعلي مستوي سواء في النظم المعمارية او الخدمية بما يساهم في توفير مناخ العمل الملائم للحكومة و العاملين بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *