الرئيسية / اخبار عربية / الطقس في جدة اليوم الاربعاء الموافق 8/2/2017 وانخفاض كبير فى درجات الحرارة
الطقس فى جدة
حالة الطقس

الطقس في جدة اليوم الاربعاء الموافق 8/2/2017 وانخفاض كبير فى درجات الحرارة

تشهد مدن المملكة العربية السعودية بأكملها موجة من الطقس السيىء والغير مستقر , فمنذ امس الثلاثاء الموافق 7/2/2017 وطقسا شديد البرودة يسود مختلف مدن المملكة , والتى يآتى على رأسها مدينة جدة السعودية , تلك المدينة التى شهدت بالامس تساقط امطارا رعدية  على مناطق متفرقة بالمدينة , والتى  صاحبها الانخفاض الشديد فى درجات الحرارة , ومن المتوقع ان تستمر حالة الطقس السيىء حتى نهاية الاسبوع الحالى , واليكم التفاصيل .

حالة الطقس فى جدة اليوم :

قبل اياما قليلة من الآن , كانت قد حذرت هيئة الارصاد الجوية السعودية مواطنى المملكة من حالة التقلبات المناخية التى من المتوقع ان تتعرض لها البلاد , والتى كانت بدايتها يوم امس الثلاثاء الموافق 7/2/2017 , حيث شهدت مدن المملكة وعلى رآسها مدينة جدة السعودية طقسا شديد البرودة وانخفاض كبير فى درجات الحرارة , كما تساقطت الامطار الرعدية التى جاءت على نحو كبير فى مناطق متفرقة بالمدينة , والتى امتدت الى منخفض البحر الاحمر .

كما اندفعت تيارات هوائية رطبة على المدينة الامر الذى ادى الى زيادة برودة الطقس على نحو كبير , وقد اندفعت هذه التيارات تحديدا عبر الجنوب والجنوب الغربى , وشملت مناطق عديدة فى مدينة جدة وغيرها من مدن المملكة الاخرى والتى منها مدينة مكة المكرمة ومدينة الطائف وغيرها .

اما عن حالة الطقس اليوم الاربعاء الموافق 8/2/2017 , فتأتى على نحو مشابه , حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير ويسود طقسا شديد البرودة , مع استمرار تساقط الامطار الرعدية على مدينة جدة وغيرها من مدن المملكة الآخرى , هذا الى جانب نشاط الرياح الذى قد يعمل على اثارة الغبار والاتربة احيانا فى بعض المناطق .

هذا ومن المتوقع ان تستمر حالة الطقس فى التقلب وعدم الاستقرار حتى نهاية الأسبوع الحالى لتنتهى هذه الموجة يوم غد الخميس الموافق 9 فبراير 2017.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *