الرئيسية / اخبار التعليم / اعرف نتيجة الصف السادس الابتدائي فى جميع المحافظات برابط مباشر
نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الصف السادس الابتدائي

اعرف نتيجة الصف السادس الابتدائي فى جميع المحافظات برابط مباشر

بلا ادنى شك أن بمجرد الإفصاح عن المواعيد الخاصة باداء الامتحانات لأى مرحلة دراسية , ينتاب جميع الطلبة و الطالبات القلق و التوتر و هذا ليس شعورهم بمفردهم بل ان أولياء أمورهم يشعرون أيضا بمثل تلك الأمور و ذلك حرصا على مستقبل أبنائهم العلمى و من ثم المهنى .

و تعد مرحلة الشهادة الابتدائية (الصف السادس الابتدائى) من المراحل التى لا يمكن الاستهانة بها و ذلك لأنها تعد الركيزة الأساسية التى يتم من خلالها تحديد مستوى كل طالب و طالبة و يتم أيضا بناء كل المعلومات التى سيتم أخذها فى المواد الدراسية فى المراحل التعليمية التالية عليها و هذا ما يزيد بالطبع من أهميتها .

قيل أن أجازة نصف العام ستنتهى خلال أيام بإذن الله , و هذا ما يؤكد ان معظم نتائج الامتحانات خاصة فى مرحلة الصف السادس الابتدائى أو كما يطلق عليها الجميع الشهادة الابتدائية قد تم الكشف عنها و ذلك ليستمتع الطلاب بالأيام القليلة المتبقية من الأجازة بدون قلق أو توتر .

نتيجة الصف السادس الابتدائي فى جميع المحافظات :

لا زال هناك عدد من الطلبة و الطالبات من أبنائنا الذين يلتحقون هذا العام ألفين و سبعة عشر بالصف السادس الابتدائى لا يعرفون نتائجهم و ذلك بسبب عدم قدرتهم على الوصول إلى المواقع الالكترونية الخاصة بالمحافظات التى قاموا فيها بتأدية امتحانات الفصل الدراسى الأول , لذا و لكل طلاب الشهادة الابتدائية فى مختلف محافظات جمهورية مصر العربية , يمكنكم الاطمئنان على درجاتكم فى الترم الأول من خلال الضغط على الرابط التالى اضغط هنا .

و بعد القيام بتلك الخطوة السابقة لا بد على كل طالب أن يقوم بترك الاسم و اسم محافظته و رقم الجلوس و سنجيبكم على كل الأسئلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *