الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في جميع محافظات 2017
نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في جميع محافظات 2017
وزارة التربية و التعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في جميع محافظات 2017

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في جميع محافظات 2017 ، ذلك حيث قد بعد أن انتهى جميع المحافظين على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية ، من اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في جميع محافظات 2017 ، و من ثم القيام بالتوقيع عليها ، لإعلانها على موقع المديريات التعليمية على حسب كل محافظة ، لتصبح بذلك متاحة أمام الكل من الطلبة ، و الطالبات ، و أولياء الأمور  للاستعلام عنها فقط عن طريق إدخال رقم الجلوس .

و تعتبر نتيجة الصف السادس الابتدائي من النتائج ذات أهمية كبرى في أي مكان إذ أنها تبعث الطمأنينة في نفوس أولياء الأمور على المستوى  التحصيلي ، و التعليمي لأبنائهم ، و خصوصاً أن أبنائهم يستعدون بعد إتمام هذه المرحلة الدراسية إلى الانتقال إلى مرحلة مهمة جداً من مراحل الدراسة ، و هذه المرحلة هي الشهادة الإعدادية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في جميع محافظات 2017

الجدير بالذكر أن معظم اللجان الامتحانية ، قاموا بالانتهاء تماماً من إجراء عمليات التصحيح ،  و كذلك عمليات المراجعة على أوراق إجابات طلاب ، و طالبات المرحلة الابتدائية ، و الخاصة بالفصل الدراسي الأول لعام ألفان ، و سبعة عشر .

و عقب الانتهاء من إجراء عمليات رصد و عمليات تجميع الدرجات ، يتم  بشكل فوري تقديم النتيجة على سيادة المحافظ للقيام باعتمادها حتى يتم نشرها في نفس يوم اعتمادها على المواقع الإلكترونية الخاصة بالنتائج  ، و كذلك إعلانها في المدارس اليوم الذي يليه بشكل مباشر .

ة من النتائج التي تم اعتمادها نتيجة الصف السادس الابتدائي ، محافظة القاهرة ، حيث قام سيادة المهندس عاطف عبد الحميد باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية  الخاصة بالفصل الدراسي الأول 2017 ، و هذا بنسبة نجاح وصلت إلى خمسة و تسعون في المائة .

و للاستعلام على نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس في جميع محافظات 2017 من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *