الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة شمال سيناء 2017
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة شمال سيناء 2017
البوابة الإلكترونية

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة شمال سيناء 2017

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة شمال سيناء 2017 ، حيث قام محافظ محافظة شمال سيناء ، سيادة اللواء السيد عبد الفتاح حرحور ،  باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة شمال سيناء 2017  ، حيث قد أوضح سيادته في تصريح لمحافظة شمال سيناء إن نسبة نجاح الطلاب ، و الطالبات اللذين تقدموا إلى أداء الامتحانات ذلك العام إلى نسبة 84.54%.

و لقد تحدث في هذا التصريح ، وكيل وزارة التربية ، و التعليم في محافظة شمال سيناء ، الأستاذ الدكتور إبراهيم التداوي ، أن إجمالي الطلاب ، و الطالبات اللذين تقدموا إلى أداء امتحان إتمام مرحلة التعليم الأساسي وصلت إلى ثمانية ألف و مائة وأربعة و أبعون طالب و طالبة ، و لقد حضر منهم بالفعل عدد سبعة ألاف وتسعمائة ، وواحد وثمانون طالب و طالبة ، و لقد وصل عدد الناجحين إلى ستة الأف وسبعمائة ، وسبعة وأربعون طالب وطالبة ،و هذا على مستوى محافظة شمال سيناء.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة شمال سيناء 2017

الجدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور إبراهيم التداوي قد أكد على أن إدارة الحسنة التعليمية قد حصلت على أول مركز ، و هذا بنسبة نجاح وصلت إلى 94.39% ، وجاء بعد ذلك إدارة الشيخ زويد التعليمية ، و التي حصلت على ثاني مركز ، و هذا بنسبة نجاح وصلت إلى 94.06% .
و جاء في المركز الثالث من الإدارات التعليمية في شمال سيناء إدارة رفح التعليمية ، و هذا بنسبة نجاح وصلت إلى 90.10%، و المركز الرابع لادارة نخل التعليمية بنسبة نجاح وصلت إلى 89.06 %  .
و الذي يجدر الإشارة إليه أيضاً أنه قد قام بحضور اعتماد  نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة شمال سيناء 2017 ، سكرتير عام المحافظة المهندس فتحي عبد الغني ، و كذلك وكيل وزارة التربية والتعليم في شمال سيناء الأستاذ الدكتور إبراهيم التداوي ، و آخرون .
وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بمحافظة شمال سيناء 2017 من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *