الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الأول 2017
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الأول 2017

انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي أو مايعرف بالشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2016/2017 ، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وما أن انتهت حالة التوتر المتعلقة بفترة الإمتحانات والقلق من أسئلة الإمتحانات وصعوبتها إلا وقد بدأت فترة جديدة من التوتر والقلق تنتاب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم بشأن النتيجة وانتظار الموعد الذي سوف يتم فيه الإعلان عنها .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي :

كانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد انتهت في جميع محافظات الجمهورية ، وكان هناك العديد من هذه المحافظات قد أنهى بالفعل كافة الأعمال الخاصة بالإمتحانات من تصحيح لأوراق الإمتحانات ومراجعة ورصد للدرجات حتى تم اعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي ومن ضمن هذه المحافظات محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومحافظة الأسكندرية والتي تعد من أوائل المحافظات اعلانا عن النتيجة كما هي عادتها في الإعلان عن الكثير من النتائج .

بينما تعمل المحافظات الأخرى والتي لم يتم الإعلان فيها عن النتيجة على سرعة الإنتهاء من الأعمال الخاصة بتصحيح الأوراق والأعمال الأخرى الخاصة بالكنترول من أجل أن يتم الإعلان عن النتيجة في أسرع وأقرب وقت ممكن .

الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي :

ينتظر طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية والتي لم يتم الإعلان فيها عن النتيجة أن يتم الإنتهاء من الأعمال الخاصة بالإعلان عن النتيجة ليتم اعتمادها والإعلان عنها .

وكما هي العادة فإن وزارة التربية والتعليم تعمل بكل جهودها من أجل التسهيل على الطلبة والطالبات وأولياء إمورهم من أجل الإستعلام عن النتيجة ومن ضمن ذلك توفير روابط مباشرة ورسمية حتى يتمكن الطلبة والطالبات من الدخول إليها مباشرة للإستعلام عن النتيجة عن طريق الإسم ورقم الجلوس ويمكنكم الدخول إلي هذا الرابط مباشرة من هنا  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *