الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل احدث العاب حرب 2017 مجانا من متجر جوجل بلاي
وسائل تسلية
العاب حرب

تحميل احدث العاب حرب 2017 مجانا من متجر جوجل بلاي

اذا كنت ترغب في عيش اجواء الحرب و المغامرة نقدم لك احدث العاب حرب 2017 التي يمكن تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي من هنااااا علي الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية الخاصة بك التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، و من ضمن هذه الالعاب:

لعبة Gun Shot War Fire 2017:

في هذه اللعبة تكون جندي في فرقة جيش تحارب الجماعات الارهابية للقضاء عليها و تتميز هذه اللعبة بانها افضل الالعاب اف بي اس بتقنية 3D و رسوماتها مذهلة و سهلة الضوابط كما تشمل علي ميزة التكبير لتحديد الاهداف.

لعبة Modern Counter Shot 3D:

هي لعبة حرب حديثة ضد الارهاب للاستعادة حرية بلادك من خلال المشاركة في الحرب الشرسة ضد الارهاب بما يتوفر لديك من اجهزة قتالية متعددة و تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات من ضمنها استراتيجية الوقت الحقيقي و رسوماتها مذهلة و حجم ملف اللعبة صغير المساحة مما يجعلها سريعة التحميل.

لعبة FRONT LINE COMMANDO: D-DAY:

في هذه اللعبة تكون جندي ضمن جيش بلادك للدفاع عنها ضد العدو الذي يرغب في احتلالها و تتميز هذه اللعبة بانها مجانية كما تسمح للاعبين التفاعل مع بعضهم البعض داخل اللعبة و يجب علي اللاعب الاتصال بشبكة الانترنت لكي يستطيع لعبها.

لعبة Real Robots War Steel Fighting:

اذا كنت من محبي الروباتات فان هذه اللعبة توفر لك حرب الروبورت حيث تقوم اجهزة الربورت بحماية الارض و الدفاع عنها ضد العدوان التي تتعرض لها و تتميز هذه اللعبة بتأثيرات صوتية مذهلة و رسومات بتقنية 3D و بيئة معارك حقيقية.

لعبة March of Empires:

في هذه اللعبة يخوض الامبراطور الحرب لكي يحتل العرش و يتولي الحكم من خلال قوات جيشك القوية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *