الرئيسية / اخبار التعليم / تعرف على حقيقة تأجيل الدراسة في الجامعات المصرية ٢٠١٧
نتيجة الشهادة الاعدادية
وزارة التربية والتعليم -صورة ارشيفية

تعرف على حقيقة تأجيل الدراسة في الجامعات المصرية ٢٠١٧

كان هناك العديد من مواقع التواصل الإجتماعي بالإعلان عن تأجيل الدراسة في الجامعات المصرية للترم الثاني ، وكانت هذه الأنباء كانت قد انتشرت بشكل كبير وأخذ الجميع في تبادلها خاصة وأن الفصل الدراسي الثاني سوف يبدأ في جميع المراحل الدراسية بعد أيام قليلة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، مما أثار حاله كبيرة من التساؤل والإستفسار لدى الطلبة والطالبات وأولياء إمورهم .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت بأنه ليس هناك أي نية لتأجيل الدراسة سواء كان ذلك على مستوى الدراسة في المدارس أو الدراسة في الجامعات المصرية وأن الفصل الدراسي الثاني سوف يبدأ في الموعد المحدد له دون أي تأجيل ولا صحة لأي أنباء كان قد تم تبادلها على مواقع التواصل الإعلامي المختلفة .

تأجيل الدراسة في الجامعات المصرية :

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت منهيت كل الشائعات التي تم تداولها بشأن تأجيل الدراسة بأنه لاصحة لأي أنباء متعلقة  تأجيل الدراسة في الجامعات المصرية 2017 وأن الفصل الدراسي الثاني سوف يبدأ في الموعد المحدد له في يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر فبراير لعام 2017 .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت بأنه كان قد تم الإنتهاء من طباعة عدد كبير من الكتب الدراسية للترم الثاني ، كما أنه جاري توزيع هذه الكتب الدراسية على جميع المدارس قبل بداية الفصل الدراسي الثاني .

ولازالت وزارة التربية والتعليم تواصل إنهاء أعمالها الخاصة بكل من الشهادة الإبتدائية والإعدادية سواء العامة منها أو الأزهرية من أجل الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول قبل الشروع في الفصل الدراسي الثاني لعام 2017 مع تمنياتنا القلبية لجميع الطلبة والطالبات بدوام النجاح والتوفيق وتحقيق أعلى الدراجات دائما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *