الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحر الاحمر2017 الصف السادس الابتدائى
الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحر الاحمر 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحر الاحمر2017 الصف السادس الابتدائى

يولى الكثير من الناس الاهتمام بمرحلتى الشهادة الاعدادية و الثانوية العامة و هذا لأنهم يعتقدون ان تلك المراحل التعليمية التى يمر بها أى طالب تحتاج إلى مجهود كبير و غير عادى لأن تلك المراحل تعد مصيرية و لا يمكن الاستهانة بها , لكن هل من المعقول أن يكون هناك بناء بدون أساس ؟ بالطبع لا و هذا أيضا ينطبق على كل المراحل التعليمية التى يمر بها أى طالب و طالبة , فلا بد من الاهتمام بالمراحل الأولى فى التعليم و الدراسة حتى يتمكن أبنائنا من الطلبة و الطالبات من تخطى كل المراحل التعليمية التى تزداد صعوبة مع مرور الوقت و الزمن .

و لأن المرحلة التعليمية الخاصة بالشهادة الابتدائية تعد حجر الأساس لكل المراحل التعليمية التى ستتلوها فلا بد إذا من إعطائها نفس الاهتمام الذى يتم إعطائه إلى المراحل التعليمية خاصة الشهادة الاعدادية و الثانوية و هذا لان الطالب إذا لم يكن على مستوى عالى من العلم لن يتمكن من تخطى اى مراحل أخرى سيواجهها .

و بالفعل منذ فترة قصيرة أنهى أبنائنا من الطلبة و الطالبات فى الصف السادس الابتدائى امتحانات الفصل الدراسى الأول لهذا العام ألفين و سبعة عشر و على هذا فمعظمهم الآن ينتظرون ظهور النتائج الخاصة بهم للاطمئنان عليها , لذا سنختص بالحديث اليوم محافظة البحر الأحمر .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحر الاحمر 2017 :

بحسب الأخبار الواردة فى بعض المواقع الاخبارية قيل أن نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة البحر الأحمر قد تم إعتمادها بالفعل من قبل المحافظ , حيث بلغت نسبة النجاح فيها حوالى 89.02% , لذا و لكل من يرغب فى معرفة نتيجته عليكم بالضغط على ذلك الرابط اضغط هنا و كتابة الاسم و رقم الجلوس و اسم المحافظة و سنرد عليكم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *