الرئيسية / اخبار مصر / تأجيل جنايات السويس النظر في قضية قاضي الحشيش الي 8 فبراير
المواد المخدرة
قاضي الحشيش

تأجيل جنايات السويس النظر في قضية قاضي الحشيش الي 8 فبراير

اصدرت اليوم الاحد محكمة جنايات السويس قرارها بتأجيل النظر في القضية المعروفة باسم قاضي الحشيش الي الجلسة المنعقدة في يوم الاربعاء المقبل 8 فبراير الجاري للاستماع الي مرافعة الدفاع عن المتهمين و ذلك بعد اجراء المحكمة اليوم معاينة لموقع ضبط القضية في نفق الشهيد احمد حمدي.

و قد اصدرت المحكمة قرارها برئاسة

المستشار محمد جمال الدين، وعضوية المستشارين محمد غنيم وإيهاب منير، بسكرتارية سعيد يوسف ومحمد سليمان.

حيث اثبت المحكمة حضور المتهمين الثلاثة في الجلسة المنعقدة اليوم و هم

القاضي السابق طارق محمد زكي 35 عاما ويوستينا مجدي عبد المجيد مصطفي 20 عام طالبة وإسلام مصطفي عبدالهادي 23 عاما

و خلال مواجهة المحكمة المتهمين بالتهم الموجهة اليهم انكروا ارتكابها، كما قامت هيئة المحكمة بفتح احراز القضية و التي شملت علي حقيبتين يد و كرتونة و كان بداخلهما الحشيش و المضبوطات المذكورة بالقضية بالاضافة الي مشاهدة هيئة المحكمة المعاينة التصويرية التي قامت بها النيابة العامة سواء للسيارة و المضبوطات.

و قد طالب دفاع المتهمين تسجيل اعتراضهم اثناء القيام بالمعاينة التصويرية في القضية حيث هناك تعارض كبير بين المعاينة التصويرية و محضر الضبط، و اشار محامي الدفاع بان صور المعاينة ورد بها بان المواد المخدرة كانت تتواجد في الشنطة الخلفية للسيارة القاضي علي الرغم من ان محضر الضبط قد ذكر وجود المواد المخدرة بداخل الكرسي الخلفي للسيارة.

و يذكر ان محكمة جنايات السويس قد طالبت مديرية امن السويس بتوفير قوة امنية بهدف تأمين انتقال هيئة المحكمة اليوم الاحد الي نفق الشهيد احمد حمدي لمعاينة موقع حادثة ضبط المتهمين في قضية قاضي الحشيش كما طالبت هيئة المحكمة في الجلسة السابقة بالقضية من النيابة العامة بالسويس بتوفير وسيلة مواصلات للمتهمين بهدف ايصالهم الي موقع الضبط.

و قد قامت القوات الامنية في محافظة السويس بتكثيف قواتها الامنية بمحيط مجمع محاكم السويس و مداخل المجمع و مخارجه تأمينا لوصول المتهمين الثلاثة في القضية الي محكمة جنايات السويس.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *