الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهاده الاعداديه بالمنوفيه 2017 الترم الاول برابط مباشر
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 المنوفية

نتيجة الشهاده الاعداديه بالمنوفيه 2017 الترم الاول برابط مباشر

هل مللت من انتظار ظهور النتيجة الخاصة بك ؟ هل أصابك القلق من الوقت الذى قضيته فى الوقت الخاص بإنتظار ظهور النتيجة ؟ بالطبع ستكون إجابة معظم الطلبة و الطالبات على تلك الأسئلة بنعم و ذلك بسبب الحاجة الملحة لمعرفة نتيجة المجهود الذى تم القيام به خلال الفصل الدراسى الأول .

بالتأكيد تتزايد حدة القلق من مرحلة تعليمية إلى أخرى , أى أن المراحل التعليمية المصيرية يكون فيها الطلاب أكثر قلقا من المراحل العادية و من أهم المراحل التعليمية المصيرية المرحلة الاعدادية خاصة الصف الثالث الاعدادى و ذلك لان كل طالب يرغب فى معرفة إلى أى مرحلة تعليمية سيتجه و هذا ما سيحدد أيضا المجال المهنى الذى سيقضى حياته فيه .

و عن ظهور النتائج الخاصة بالصف الثالث الاعدادى فقيل أن محافظ المنوفية اللواء هشام عبد الباسط قد قام منذ قليل بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى المحافظة و بحسب ما تم نشره فى بعض المواقع الاخبارية فقيل أن نسبة النجاح فى محافظة المنوفية قد وصلت إلى واحد و ثمانين و اثنين من عشرة فى المائة (81.2%) و كان عدد الطلاب الذين قاموا بتأدية امتحانات الفصل الدراسى الاول فى الشهادة الاعدادية حوالى أربعة و ستون ألف طالب و طالبة .

الشهاده الاعداديه بالمنوفيه 2017 :

بالطبع ستكون نتيجة الصف الثالث الاعدادى لطلاب محافظة المنوفية متاحة بعد وقت قصير على البوابة الالكترونية التابعة لمحافظة الشرقية , لكن لمن يرغب فى معرفة نتيجته فور الكشف عنها , فيمكنم الاستعانة بموقع المملكة الاخبارية فى ذلك الأمر , حيث يمكنكم ترك تعليق صغير يحتوى على الاسم و رقم الجلوس مع الحرص على كتابة اسم المحافظة التابع لها كل طالب و من ثم سنقوم بالاجابة على كل استفساراتكم و ذلك من خلال ذلك الرابط اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *