23 فبراير, 2017 2:15 ص
الرئيسية / اخبار العالم / نتنياهو وتفاصيل استجوابه من الشرطة الاسرائيلية بشبهة الفساد
نتنياهو
رئيس الوزراء الاسرائيلى نتنياهو

نتنياهو وتفاصيل استجوابه من الشرطة الاسرائيلية بشبهة الفساد

قبل ساعات قليلة من الآن , قامت الشرطة الاسرائيلية بإستجواب رئيس الوزراء الاسرائيلى نتنياهو , وذلك لاشتباهه فى الحصول على هدايا واموال بطرق غير شرعية ومخالفة للقانون , وقد استمر هذا الاستجواب على مدار ثلاثة ساعات متواصلة , هذا وقد اكدت وزارة العدل ان عملية الاستجواب تولاها عددا من المحققون التابعين لوحدة ” لاهاف 443 ” , والتابعة للشرطة والتى تختص بمجال مكافحة الفساد بشتى اشكاله وصوره المختلفة .

نتنياهو والتفاصيل الخاصة بالبيان الذى اصدرته الشرطة حول عملية الاستجواب :

قامت الشرطة الاسرائيلية بإصدار بيانا بشأن عملية الاستجواب التى تمت مع رئيس الوزراء الاسرائيلى نتنياهو , وقد اكد هذا البيان على مقر اقامته بالقدس المحتلة هو المكان الذى شهد عملية الاستجواب معه , وذلك لاشتباه بتلقى هدايا بمبالغ ضخمة من رجال اعمال فى انتهاكا واضحا لدوره كموظف عام , ويأتى ذلك كأول تأكيد رسمى لهذه المعلومات التى قامت وسائل الاعلام المختلفة بنشرها فى هذا الصدد.

من جانبها اكدت صحيفة ها ارتس , ان عملية الاستجواب جاءت بقرار من المدعى العام , والذى اكد  بعد اجراء تحقيق اولى فى هذه الواقعة وجود الادلة الكافية التى تستلزم فتح تحقيق جنائى , ولم يتم الوقوف على تفاصيل اكثر بشآن القضايا التى تم اجراء عملية الاستجواب والتحقيق فيها.

وبحسب ما اكده البيان الذى قامت الشرطة بإصداره , فقد اشارت الى ان الطبيعة الخاصة بالتحقيق تمنع فى المرحلة الحالية من الادلاء بأية تفاصيل فى التحقيق الذى لا يزال جاريا حتى هذه اللحظة , معلنا انه خلال الايام القادمة سيتم الكشف عن تفاصيل آكثر وفقا للخطوات والتطورات التى يتخذها مسار القضية .

على الجانب الآخر , قام العديد من المصورون بالتوجه الى مقر اقامة رئيس الوزراء  , رغبة منهم فى الوصول الى المحققين والكشف عن تفاصيل آكثر عن القضية , ولكن تم ابعادهم , الجدير بالذكر ان نتنياهو يبلغ من العمر 67 عاما , وتعتبر الفترة الحالية هى الرابعة كفترة رئاسته للوزراء .

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *