5 ديسمبر, 2016 4:35 م
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب طبخ من جوجل بلاى للشباب والاطفال تعليمية وترفيهية
العاب فن الطهى
العاب طبخ

العاب طبخ من جوجل بلاى للشباب والاطفال تعليمية وترفيهية

نجحت العاب طبخ الطعام بكل أنواعه و أشكاله فى جذب الكثير من الشباب و أيضا الأطفال و ذلك لانها متنوعة و مختلفة و يكون أساسها القيام بالعديد من الأشياء بخطوات مرتبة و منظمة , و الأجمل فى تلك النوعية من الألعاب أنها تعد تعليمية و تثقيفية ذلك بالاضافة إلى أنها ترفيهية و مسلية , لكن يتسائل البعض كيف أن تكون الألعاب الالكترونية تثقيفية ؟ فالاجابة بالطبع بسيطة جدا لأن العاب الطبخ بالتحديد قام المتخصصون بتصميمها بمنتهى الدقة , لدرجة أن هناك بعض الألعاب التى تبدأ من شراء المكونات التى تحتاجها الوجبة التى سيتم تحضيرها إلى أن ينتهى الأمر بتزيينها و وضعها فى طبق التقديم على المائدة .

العاب طبخ لكل الشباب و الأطفال من جوجل بلاى :

يعجز البعض أحيانا عن العثور على موقع موثوق فيه لتحميل ما يروق لهم من العاب , لكن فى هذا المقال ستجدون أن الأمر بسيط جدا , حيث يمكنكم الضغط على الرابط التالى اضغط هنا و بعد ذلك سيتم نقلكم على الفور إلى موقع الألعاب الشهير جوجل بلاى و الذى يعد من أكثر المواقع ثقة نظرا لتنوعه و عدم احتوائه على أى برامج خبيثة كما يحدث فى بعض المواقع الأخرى أحيانا , و يمكنكم تحميل الألعاب التالية من ذلك الموقع :

لعبة صانع الآيس كريم :

بالطبع يشترك الصغار و الكبار فى عشق تناول الأيس كريم خاصة فى الأوقات الحارة , فستعرف هنا الطريقة الخاصة بإعداد الأيس كريم بكل أنواعه و أشكاله اللذيذة .

لعبة طبخ اللحم :

هل جربت طهى اللحم البقرى من قبل بنفسك ؟ فإن كنت لا تعلم كيف يكون الأمر , فيمكنك تعلم ذلك من خلال تلك اللعبة التى ستقوم فيها بطهى اللحم و محاولة إلتقاطه من المقلاة قبل إحتراقه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *