5 ديسمبر, 2016 4:35 م
الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل اصابه محمد صلاح لاعب روما الايطالي وموقفه من المشاركه في امم افريقيا
محمد صلاح
النجم المصرى محمد صلاح

تفاصيل اصابه محمد صلاح لاعب روما الايطالي وموقفه من المشاركه في امم افريقيا

في اطار استعدادت ناي ايه اس روما الايطالي للمباراه الهامه التي تجمعه مع لاتسيو في مباراه تمثل ديربي العاصمه الايطاليه روما ، تدخل لاعب برشلونه السابق توماس فرمالين تدخل عنيف علي لاعب منتخب مصر الدولي واملهم في كاس الامم الافريقيه يناير القادم محدثا له اصابه ، بانت للوهله الاولي ان الاصابه قويه خصوصا انها تورمت بشكل كبير جعلت محمد صلاح غير قادر حتي علي قياده سيارته .

موقع ميركاتو الايطالي اكد الاصابه واشار الي انها في الكاحل الايمن له واكد صعوبه لحاقه بالمباراتان الهامتين القادمتين في اطار الجوله الثانيه عشر والثالثه عشرفي الدوري الايطالي  الكالتشيو.

بالطبع كان هذا خبر سيء علي مشجعي روما لانه يعد نجما اساسيا وركيزه اساسيه من ركائز الفريق ويعد هدافا للفريق باحرازه 8 اهداف في مباريات الدوري الموسم الحالي والموسم الماضي احرز 14 هدفا  خصوصا ان الغياب قد يكون عن ثلاث مباريات مهمه جدا امام لاتسيو واي سي ميلان وقد يمتد لمباراه اليوفنتوس ايضا .

فور ان علم مشجعين المنتخب المصري وعشاقه في مصر والجهاز الفني زادت مخاوف المنتخب المصري علي نجمه الاول في بطوله افريقيا القادمه وعلي الفور اتصل بيه اسامه نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني ليطمئن علي حالته الذي اكد له محمد صلاح ان الاشاعات الاوليه اظهرت انه قد يغيب لمده تتراوح بين الاسبوعين الي الشهر وان الاصابه لن تمنعه من الانضمام لمعسكر الفريق الوطني قبل بطوله الامم الافريقيه .

اكد اسامه نبيه في تصريحات صحفيه ان اول مباريات منتخب مصر في كاس الامم الافريقيه القادمه ستكون في منتصف شهر يناير المقبل ولن تمنعه الاصابه باي حال من الاحوال عن انضمام  محمد صلاح الي المنخب المصري الاول المشارك في البطوله المقامه بالجابون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *