5 ديسمبر, 2016 4:33 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل احدث العاب بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي
العاب تلبيس بنات
العاب للبنات

تحميل احدث العاب بنات 2016 مجانا من متجر جوجل بلاي

اذا كنت رغب في تحميل احدث العاب بنات مجانا علي هاتفك الذكي او جهازك اللوحي التي تشتغل بنظام اندرويد نقدم لك احدث هذه الالعاب من علي متجر جوجل بلاي و التي يمكن تحميلها مجانا من هنااااااااا حيث تشمل العاب البنات تحت فئتها العاب تلبيس البنات و المكياج و الطبخ و غيرها و منها:

لعبة Shopping Mall Girl:

في هذه اللعبة خوض مغامرة التسوق في مركز تجاري ضخم يحتوي علي العديد من المحلات التجارية حيث تقوم بشراء ما يناسبك من ملابس و ازياء و مكياج بالاضافة الي اختيار تسريحة الشعر التي تتلائم مع هذه الملابس و تتميز هذه اللعبة برسوماتها المذهلة بتقنية الثري دي و احتوائها علي العديد من تصميمات الملابس المختلفة و سريحات الشعر و غيرها.

لعبة Cake Maker – Cooking games:

تعتبر احدي العاب الطبخ حيث تقوم في المطبخ الخاص بك بصناعة انواع متنوعة من وصفات الكيك الجميلة و الشهية من خلال اتباعك للخطوات المعروضة امامك و وفير المكونات اللازمة لصنع الكيك.

لعبة Hair Salon around the World:

عتبر احدي العاب تلبيس البنات حيث تقوم بفتح صالون للشعر حيث تقوم بتزين الفتيات و تصميم العديد من تسريحات الشعر المختلفة و التي تتناسب مع شكل وجههم و تتميز هذه اللعبة باحتوائها علي تصميمات تسريحة شعر متنوعة و من مختلف دول العالم و تتناسب مع الاطفال من فئة عمرية ” 2 حتي 13 سنة ” لانها بسيطة و سهلة.

العاب طبخ البيتزا – العاب بنات:

هي احدي العاب الطبخ حيث تتعرف من خلال ممارستك للعبة كيفية طبخ و عمل البيزا بكافة انواعها المختلفة من خلال معرفتك للمكونات اللازمة لصنع البيتزا و اتباعك خطوات خبزها و صناعتها كما تحوي اللعبة علي وصفات صناعة الكيك بطريقة بسيطة و سهلة.

لعبة Prom Dress Designer 3D:

في هذه اللعبة تقوم بمساعدة الفتاة في اختيار الفستان المناسب لها لكي تحضر به حفل التخرج و تصبح اميرة الحفل و تتميز هذه اللعبة برسومات المذهلة بتقنية 3D و احتوائها علي العديد من تصميمات الفساتين

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *