11 ديسمبر, 2016 12:17 ص
الرئيسية / منوعات / تعرفي على افضل واجمل وصفات للبشرة للحصول على بشرة متألقة
وصفات للبشرة
الترمس الناعم

تعرفي على افضل واجمل وصفات للبشرة للحصول على بشرة متألقة

وصفات للبشرة ، ذلك حيث أن هناك العديد من الوصفات التي تحافظ على جمال بشرتك ، و تألقها و نضارتها ، و من أفضل هذه الطرق على الإطلاق هذه التي تكون كل المكونات التي بها طبيعية بنسبة مائة في مائة .

هذه أن تلك المكونات تمد كل من البشرة و كذلك الشعر بالعناصر اللازمة  و تدعم من مظهرهما دون أن تتسبب في أي أذى فيها ، و هنا سوف نأتي على ذكر الكثير من وصفات الجمال الطبيعية و الهامة جداً ، و ذلك للحفاظ على جمال البشرة و جمال الشعر .

وصفات للبشرة

أما عن الوصفات الطبيعية الخاصة بالبشرة فهي كالتالي :-

أولاً :- وصفة الموز :- و هذه الوصفة عبارة عن ثمرة واحدة من الموز و القيام بهرسها بشكل جيد جداً ، و قومي بإضافة ثلاثة ملاعق صغيرة من الحليب الجاف ، و قومي بمزجهم مع بعض إلى أن يتجانسوا ، و بعد ذلك قومي بفرد هذا القناع على وجهك ورقبتك مع تفادي عدم ملامسته لمنطقة العينين ، مع تركه لمدة خمسة عشر دقيقة ثم أغسليه بالماء الفاتر .
ثانياً :- وصفة العسل:- قومي بمزج ملعقة واحدة كبيرة من العسل مع إضافة ملعقة واحدة صغيرة من عصير الليمون ، و ضيفي إلى هذا المزيج  ملعقتين كبيرتين من اللوز المطحون و أمزيجهم مع بعض ،  و أفردي ذلك القناع على وجهك ورقبتك ،و دلكي بشكل خفيف بشكل دائري ثم أغسليه بالماء الفاتر،  ثم ضعي كريم مرطب مناسب لبشرتك .

ثالثاً :- وصفة الترمس الحلو : قومي بإحضار كمية صغيرة من الترمس الناشف ، ثم قومي بطحنه إلى أن تصبح بودرة ناعمة ، و أمزجيه بقليل من اللبن الرائب ، و ثم دلكي به وجهك ورقبتك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *