9 ديسمبر, 2016 2:04 ص
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة التموين لاضافة المواليد على موقع دعم مصر وزارة التموين
وزارة التموين لاضافة المواليد
بطاقة الأسرة

وزارة التموين لاضافة المواليد على موقع دعم مصر وزارة التموين

وزارة التموين لاضافة المواليد ، ذلك حيث قام  وزير التموين و التجارة الداخلية سيادة اللواء على مصلحي بالإعلان عن الموعد الخاص باضافة المواليد على بطاقة التموين ، و ذلك من خلال  الموقع الذي تم تخصيصه على الشبكة العنكبوتية الإنترنت لهذا  و الذي قامت الحكومة المصرية بإنشائه بشكل خاص لهذا الغرض .

و ذلك لكي يتمكن كل مواطن مصري من تسجيل مواليده على بطاقتهم التموينية دون أن يضطروا للذهاب إلى إحدى المقرات الخاصة بمصلحة الضرائب ، هذا و لقد تلقى الشعب المصري أحد أهم الأخبار بذلك القرار.

وزارة التموين لاضافة المواليد

حيث أنه من المنتظر أن تبدأ العملية الخاصة بتسجيل المواليد على بطاقة التموين  الذكية خلال شهر ديسمبر القادم و الذي سوف يبدأ أول أيامه غداً الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر ، و هذا أيضاً فإنهم لم يقوم وزير التموين ، و التجارة الداخلية بتحديد الأعمار الخاصة بالمواليد الذي لابد من اضافتهم إلى بطاقات التموين الذكية الجديدة .

الجدير بالذكر أن سيادة الوزير علي مصلحي  على أن تقنية البطاقات التموينية الذكية لم تعمل كلياً إلى الأن ، و أنه يتم في الفترة الحالية إجراء  تعديل عى جميع القواعد الخاصة بالبيانات للأسر المصرية التي تستحق الدعم ، و أكد أيضاً أنه سوف يتم إضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين الذكية بشكل إلكتروني بدءاً من غداً أول يوم في شهر ديسمبر 2016 ، على أن يتم فتح مرحلة ثالثة سوف تكون في أول شهر فبراير من العام القادم 2017.

و لقد نتج عن المرحلة الأولى من تسجيل المواليد على البطاقة التموينية الذكية بنتيجة جيدة وهي تسجيل اكثر من عدد سبعة مليون و سبعمائة ألف مواطن ، و ذلك يعتبر طفرة كبيرة للغاية للوزارة في خلال الأونة الأخيرة .

وللدخول على موقع دعم مصر وزارة التموين و القيام بتسجيل المواليد على البطاقة التموينية من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *