3 ديسمبر, 2016 11:51 م
الرئيسية / اخبار مصر / القوات المسلحة تقوم بافتتاح 8 فروع خدمية للمحافظات
القوات المسلحة
افتتاح 8 فروع خدمية

القوات المسلحة تقوم بافتتاح 8 فروع خدمية للمحافظات

القوات المسلحة ، ذلك حيث قامت القوات المسلحة اليوم الأربعاء الموافق الثلاثون من شهر نوفمبر 2016 بإفتتاح فروع خدمية حديثة تتبع إلى إدارة شئون ضباط القوات المسلحة ، و التي تساعد في تقديم جميع الخدمات و جميع التيسيرات التي تخص   أبنائها من الضباط العاملين و الضباط الشرفيين .

و كذلك الضباط الاحتياطي في الخدمة و أيضاً المتقاعدين ، و كذلك أيضاً مصابي العمليات الحربية و أسرهم اللذين يقيمون في محافظات  جمهورية مصر العربية بأكملها .

القوات المسلحة

أما عن هذه الفروع ،  فهي تضم فروع  جديدة و هذه الفروع هي مكتب لشئون الضباط في محافظة الجيزة مع العلم أن المقر الأساسي له في  منطقة تجنيد و تعبئة الجيزة و هذا للعمل على خدمة المواطنين المقيمين في محافظة الجيزة و كذلك المواطنين المقيمين في محافظة الفيوم و المواطنين المقيمين في محافظة بني سويف .

وفي مكتب في محافظة الإسكندرية و مقره الأساسي في نادي الفتح في مصطفى كامل للعمل على خدمة المواطنين المقيمين في نطاق محافظة الإسكندرية ،  و خدمة المواطنين المقيمين في محافظة البحيرة ، و المواطنين المقيمين في مدينة مطروح.

و كذلك أيضاً مكتب في منطقة تجنيد و تعبئة محافظة المنصورة للعمل على خدمة المواطنين المقيمين في  محافظة الدقهلية والمواطنين المقيمين في محافظة دمياط ، و مكتب في محافظة الشرقية في مقر منطقة تجنيد وتعبئة مدينة الزقازيق.

و لقد حرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير مستوى الخدمة التي يتم تقديمها إلى أبنائها وإلى أسرهم وفقاً  للتوزيع الجغرافي و العمل على نقلها إلى المناطق التي تقرب من مقرات إقامتهم في المحافظات ، و كذلك تزويد الفروع الجديدة بكل الإمكانات الإدارية و بكل الأجهزة الفنية الحديثة و المتطورة و العمل على ربطها بالمقر الأساسي للإدارة في محافظة القاهرة، و ذلك من أجل توفير الوقت و توفير الجهد و العمل التيسير على المترددين عليها من المحافظات المتنوعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *