9 ديسمبر, 2016 5:29 م
الرئيسية / اخبار عربية / اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 30/11/2016 و أخر مستجدات الاحداث الليبية
اخبارليبيا اليوم
احترام دماء الشهداء

اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 30/11/2016 و أخر مستجدات الاحداث الليبية

اخبارليبيا اليوم ، ذلك حيث أن من أهم الأخبار اليوم في دولة ليبيا ما قاله نور الدين غيضان ( رئيس تنسيقية المجتمع المدني في مدينة طبرق ) ، حيث أكد على إنه تم الاتفاق مع السيد محمد شعيب النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، و ذلك على عدم دعوة أو لقاء مارتن كوبلر المبعوث الأممي  إلى مدينة طبرق.

و الجدير بالذكر أيضاً أن نور الدين غيضان ( رئيس تنسيقية المجتمع المدني في مدينة طبرق ) أكد في تصريح له اليوم ، على أنهم قابلوا ، السيد محمد شعيب النائب الأول لرئيس مجلس النواب بشكل مباشر ، و لذك بعد مغادرة المبعوث الأممي إلى مطار مدينة طبرق في نفس الطائرة و لقد نفى ما تم نسبه إليه بأنه قام بدعوة المبعوث الأممي مارتن كوبلر بعلم من عقيلة صالح رئيس مجلس النواب .

 اخبارليبيا اليوم

و لقد أشار أيضاً إلى أن بعض من الضباط و كذلك الحرس الرئاسي قاموا بالتدخل و لقد طلبوا إعطاء  أخر فرصة إلى النائب الأول و كذلك السماح له بالرجوع إلى مدينة طبرق و بناءاً على تلك الوعود التي تم تقديمها لنا فلقد سمحنا له بالرجوع إلى قبة مجلس النواب مرة أخرى .

و أضاف رئيس التنسيقية أيضاً بأنهم قد طالبوا  السيد محمد شعيب بأنه يجب  احترام دماء الشهداء و لابد أيضاً من احترام مدينة طبرق و كذلك عدم توجيه دعوة إلى المبعوث الأممي مارتن  كوبلر بالحضور إلى مدينة طبرق مرة ثانية و الالتزام بهذا .

و لقد أشار أيضاً نور الدين غيضان ( رئيس تنسيقية المجتمع المدني في مدينة طبرق ) إلى أن عدد من النشطاء في المجتمع المدني و كذلك عدد من أسر الشهداء قاموا بالخروج من أجل مطالبة السيد محمد شعيب النائب الأول لرئيس مجلس النواب   لمغادرة مدينة طبرق و تبليغه بإنه شخص غير مرغوب فيه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *