9 ديسمبر, 2016 5:29 م
الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجه مباراه الزمالك ووادي دجله 29/11/2016 في بطولة الدوري المصري
نادي الزمالك
الدوري المصري

نتيجه مباراه الزمالك ووادي دجله 29/11/2016 في بطولة الدوري المصري

انتهت منذ قليل مباراه الزمالك ووادي دجله بالتعادل الايجابي 1 / 1 في مباراه ممله في اغلب فتراتها الي ان حضرت الاثاره في اخر ربع ساعه من احداث اللقاء خصوصا من مدرب وادي دجله الكابتن احمد حسام ميدو .

المباراه بدأت ضعيفه جدا ومنحصره في وسط الملعب واستحوذ الزمالك في نصف ملعبه ولم يشكل اي خطوره علي مرمي نادي دجله واستمر هذا الحال اول 20 دقيقه من احداث اللقاء . الخطوره اتت من نادي دجله من هجمه مرتده سددها مهاجم وادي دجله علي يمين حارس الزمالك الشناوي .

بعد ذلك يلغي الحكم هدف واضح وفاضح لنادي وادي دجله بداعي التسلل والكره ليست فيها اي شبهه تسلل وقرار غريب وعجيب من حكم المباراه .

يضيع ستانلي انفراد كاملقبل نهايه الشوط الاول يتصدي لها حارس وادي دجله.

يطرد احمد حسام ميدو مدرب وادي دجله بسبب اعتراضه علي الهدف غير المحتسب لناديه ضد مرمي الزمالك ويكمل الشوط الثاني من بدايته من مدرجات الاستاد.

بدايه الشوط الثاني كان نفس بدايه الشوط الثاني الممله تخللهاا مناوشات بسيطه من الناديين فحسني فتحي يعرقل لاعب نادي وادي دجله لتحسب ضربه حره غير مباشره من علي حدود ال 18 يسددها لاعب وادي دجله في القائم .

يسدد طارق حامد كره قويه  من مسافه بعيده بين احضان حارس وادي دجله لتكون اخطر هجمات الزمالك من بدايه اللقاء في الدقيقه 68 .

في الدقيقه 70 ارتفع نسق المباراه واضاع واديي دجله فرصتين حقيقتين انقذها الشناوي احدهما استعان بالقائم بعد راسيه رائعه من مهاجم وادي دجله قد لمست اطراف اصابع الحارس  الشناوي المتالق وردها القائم.

الدقيقه 85 يحرز وادي دجله اول اهدافه ، ويتعادل الزمالك عن طريق علي جبر في الدقيقه 91

يصفر الحكم ويتعادل الفريقين وينجو الزمالك من هزيمه محققه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *