3 ديسمبر, 2016 11:50 م
الرئيسية / اخبار عربية / بالفيديو….. مؤسس مخابرات قطر يفضح حكامها علي الهواء
مؤسس مخابرات قطر
اللواء محمد منصور يفضح حكام قطر

بالفيديو….. مؤسس مخابرات قطر يفضح حكامها علي الهواء

بعد عرض فيلم الجزيرة المسئ للجيش المصري “العساكر… حكايات التجنيد الاجبار” اختلف ردود الفعل حول الفيلم ، فمنهم من اعتبره فيلم مسئ للجيش المصري و يحاول تهميش صورة هذا الكيان العظيم ، و منهم من اعتبره تمثيلا للواقع و أنه يعبر عن ما يحدث للواقع في الجيش المصري و اجباره الشباب علي التجنيد ، لذلك تعرف علي تفاصيل خبر بالفيديو….. مؤسس مخابرات قطر يفضح حكامها علي الهواء عبر موقع المملكة الاخبارية الاخباري .

مؤسس مخابرات قطر

و في مداخلة هاتفية اجراها اللواء محمد منصور مؤسس المخابرات القطرية ، في برنامج الحياة اليوم الذي يعرض علي قناة الحياه و تقدمه الاعلامية لبني عسل ، هاجم اللواء محمد منصور الاسرة الحاكمة في قطر ، و قال أن وزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم هو جاسوس لمخابرات الولايات المتحدة الامريكية ، و أن الجميع يعرف ذلك و أضاف أن النظام الحاكم في قطر هو فقاد للشرعية بعدما انقلب الامير الأب علي والده ، و وصف الاسرة الحاكمة بالعبيد للامريكان و البريطانيين .

و هاجم منصور الوزير السابق حمد بن جاسم مرة اخري و قال انه كان جاسوسا في جامعة الدول العربية ، و هو من نقل الأوامر لحمد آل خليفة ، و ذلك لينقلب علي والده و يخضع لسيطرة الولايات المتحدة الامريكية .

و أشار الي نار الفتنة التي يستهدف النظام الحاكم في قطر افتعالها ، و ذلك في معظم الدول العربية ، مضيفا أن تميم بن حمد لن يمكنه طرد الجنود الامريكان من الدوله القطرية ، و وصف منصور الفيلم المسئ للجيش المصري بأنه حالة من الهبل ، لذلك يقدم موقع المملكة الاخبارية فيديو للمداخلة الهاتفية

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *