3 ديسمبر, 2016 11:51 م
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سيارات للتحميل مجانا لكل محبى القيادة
عالم المركبات
العاب سيارات

العاب سيارات للتحميل مجانا لكل محبى القيادة

هل جربت القيادة من قبل ؟ هل ترغب فى خوض سباق بسيارتك لكن لا تجد الفرصة لذلك ؟ إذا كانت إجابتك على الأسئلة السابقة بنعم فإذاً سنقدم لك أفضل الحلول الآمنة التى تستطع من خلالها تحقيق كل ما ترغب فيه بدون دفع أى مبالغ مالية باهظة أو حتى عمل أى مجهود بدنى أو ذهنى , فكل ما عليك هو البحث عن العاب سيارات مميزة من خلال أى محرك بحث أو حتى اللجوء بشكل مباشر إلى الصديق الصدوق جوجل , و هناك طريقة أبسط من ذلك بكثير و هى الضغط على الرابط المباشر التالى من هنا و الذى سيقودك على الفور إلى المتجر الأشهر فى عالم الألعاب جوجل بلاى و الذى ستجد فيه العديد من الألعاب التى ستتيح لك الاستمتاع بقيادة أى نوع من السيارات , و من أمثلة الألعاب التى تتوفر لدى ذلك الموقع :

سباق السيارات :

استعد الآن لخوض أكبر سباق للسيارات حيث المغامرة و المتعة , فقم فى البداية بتشغيل المحرك و من ثم انطلق بالسرعة التى ترغب بها و ذلك للتغلب على كل منافسيك و للتقدم عليهم جميعا , جدير بالذكر أن تلك اللعبة مكونة من عدة مراحل تزداد صعوبتها بشكل تدريجى من مرحلة إلى أخرى .

لعبة قيادة سيارة حقيقية :

تحاكى تلك اللعبة الواقع , حيث ستتدرب هنا على قيادة السيارة بشكل حقيقى , فيمكنك توجيهها إلى حيث تشاء , و الشئ الذى سيزيد من إحساسك بأنك تقود مركبة حقيقية المؤثرات الصوتية و صوت الفرامل و التوقف , فهى بالطبع لعبة عالية الجودة و من السهل جدا لعبها .

يجب على كل من يرغب فى تحميل تلك الألعاب أن يكون لديه جهاز أندرويد و أن يكون متوفر لديه وقت لتثبيت الألعاب التى يرغب فيها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *