3 ديسمبر, 2016 11:49 م
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل جوجل كروم 2016 للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد من متجر بلاي
جوجل كروم 2016
جوجل كروم

تحميل جوجل كروم 2016 للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد من متجر بلاي

تعد المتصفحات الالكترونية من ضمن اهم التطبيقات و البرامج التي يتم استخدامها من قبل مستخدمي الانترنت ، حيث ان تلك البرامج تعد من ضمن اهم البرامج التي تمكن المواطني من الدخول علي الانترنت ، حيث ان تطبيق جوجل يعد هو التطبيق الاول و الاشهر الي الان الذ1ي يعمل كمتصفح للانرت نت منذ ان بدات الشبكة العنكبوتية في الانطلاق ، و الجدير بالذكر ان مثل تلك التطبيقات تعد من ضمن اكثر التطبيقات التي يتم تحميلها علي الهواتف الذكية الحديثة و التي يقوم باستخدامها المواطنين من اجل التصفح .

تحميل جوجل كروم 2016 للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد من متجر بلاي

يتميز متصفح كروم عن غيرة من المتصفحات بالعديد من المميزات ، الامر الذي قد جعلة الاكثر تحميلا من قبل المواطنين حول العالم ، و اليكم المميزات الخاصة بالتطبيق مع ادراج رباط تحميل التطبيق بنهاية المقال .

  • المزامنة من خلالة علي الاجهزة المختلفة : يمكنكم من خلال التطبيق سهولة الدخول الي علامات التبويب و الاشارات المرجعية ، و يمكنكم فتحها من خلال العديد من الاجهزة مثل الاجهزة اللوحية و الهواتف الذكية و غيرها .
  • توفبر البيانات : يمكنكم التطبيق من تخفيض نسبة استخدام البيانات لما يصل الي 50% اثناء التصفح .
  • السرعة في التنقل و التصفح : كما ان التطبيق يتمتع بالسرعة الكبيرة في التصفح من خلالة ، بالاضافة الي سرعة الوصول الي الصفحات التي قد سبق و ان تم زيارتها من قبل .
  • امكانية البحث الصوتي : يوفر لكم التطبيق امكانية البحث الصوتي من خلالة و ذلك من خلال العثور علي اجابات اثناء التنقل بدون الكتابة .
  • الخصوصية : يمكن الان لمستخدمي التطبيق من سهولة استخدام المتصفح المخفي لضمان الخصوصية بدون حفظ سجل الزيارة .
  • لتحميل تطبيق جوجل كروم للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل جوجل كروم 2016 من هنــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *