9 ديسمبر, 2016 2:00 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراه الزمالك ووادي دجله 29/11/2016 والقنوات الناقله
نادي الزمالك
الدوري المصري

موعد مباراه الزمالك ووادي دجله 29/11/2016 والقنوات الناقله

في جوله جديده من الموسم الكروي المصري الدوري المصري الممتاز عام 2016 / 2017 وفي الجوله الحاديه عشر يلتقي ناديا الزمالك ووادي دجله بعد يومين فقط من مباراتيهما السابقه نظرا لضغط جدول مباريات الدوري العام استعدادا للتوقف الدولي في شهر يناير القادم لمده شهر ونصف بسبب مشاركه المنتخب المصري الاول .

مباراه اليوم  تحمل طابع خاص جدا خاصه للمدير الفني لوادي دجله احمد حسام ميدو خاصه انها ضد ناديه ومساعده السابق محمد صلاح المدير الفني للزمالك وناديه الذي دائما مايفتخر بانتماؤه له وهذا مايجعل مواجهه اليوم داخل الملعب ومخارجه تحمل الطابع الناري.

يريد الزمالك بكل تاكيد كسب الثلاث نقاط ومواصله انتصاراته في الدوري للحاق بقمه الدوري مع الاهلي والمقاصه وله 4 مؤجلات اذا كسبها سيتعادل رصيد نقاطه مع النادي الاهلي .

الزمالك لعب مبارته الافضل عذا الموسم ضد المقاولن العرب الاسبوع الماضي وانتهت المباراه بفوز الفريق بثلاثيه نظيفه وتالق من نجمهم الاسمر محمود عبد الرزاق شيكابالا ، ورضا مجلس الاداره مرتضي منصور عن اداء الفريق ومدربه محمد صلاح لهذا الموسم ويريد ان يواصل من هذا اللقاء اداؤه الجيد لؤكد ان فوزه في مباراته السابقه ضد المقاولون العرب لم يكن وليد الصدفه.

بالنسبه لوادي دجله بقياده المدير الفني ميدو فهو يسعي لاثثبان نفسه كمدرب كبير امام ناديه السابق وامام مرتضي منصور الذي اقاله بشكل مهين وامام محمد صلاح الذي كان في يوما ما يعمل مساعدا لميدو

يغيب من وادي دجله الحارس الاسطوري عصام الحضري بعد انخفاض مستواه في الفتره الاخيره وطلبه لفتره راحه سلبيه .

المباراه تقام في تمام  الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره في ملعب بترو سبورت وتنقلها القنوات المصريه :

ON SPORT TV , DMC SPORT , NILE SPORT

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *