3 ديسمبر, 2016 11:46 م
الرئيسية / اخبار عربية / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 2016/11/29 الزامات البوابة الوطنية للعمل علي مستفيدي الدعم من حافز
اخبار حافز اليوم
حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 2016/11/29 الزامات البوابة الوطنية للعمل علي مستفيدي الدعم من حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرون من شهر نوفمبر الجاري لعام 2016 ، و اليكم اخر الاخبار الخاصة ببرنامج الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية الي العاطلين عن العمل داخل البلاد ، من اجل تحفيزهم في الحصول علي عمل يضمن من خلالة الباحثت الحياة الكريمة و المعيشة الجيدة داخل البلاد .

الزامات البوابة الوطنية للعمل علي مستفيدي الدعم من حافز

يعد برنامج حافز هو من ضمن برنامج الحوافز التي تعمل وزارة العمل علي توفيرها الي المواطنين ، و الهادفة الي تقليل اعداد البطالة داخل البلاد من خلال توفير دعم مادي شهري يصل الي 2000 ريال سعودي ، كما انه غير مقتصر فقط علي تقديم المعونات المادية و لكن يوفر ايضا الدورات التدريبية التي من خلالها يتمكن الباحث من رفع كفاءتة من اجل الخوض بمجال العمل و ما يؤهلة الي التنافص علي فرص العمل الجيدة التي يتم اتاحتها الي المواطنين داخل المملكة العربية السعودية .

و قد نوهت البوابة الوطنية للعمل طاثات خلال فترة علي انه قد انتهت من نقل بيانات مستفيدي الدعم من حافز اليها ، و انها قد وضعت عدة التزامات علي مستفيدي الدعم من حافز لكي يتثني لهم صرف الاعانة الشهية ، و ضمانا منهم علي الجدية في الحصول علي فرصة عمل جيدة .

  • تسجيل الدخول الاسبوعي : ضرورة تسجيل الدخول مرة واحدة اسبوعيا علي البوابة علي الاقل من اجل الحصول علي المهام و الالتزامات ، و التي منها تعبئة البيانات او حضور التدريب الالكتروني .
  • حضور الدورات التدريبية : الالتحاق باي من الدورات التدريبية التي يتم الاعلان عنها و اتمامها بنجاح و التي منها التدريب علي راس العمل او التدريب عن بعد .
  • و ايضا العمل علي حضور مقابلات العمل و قبول عروض العمل المناسبة التي يؤمنها صندوق تنمية الموارد البشرية هدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *