9 ديسمبر, 2016 2:04 ص
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصرى الثلاثاء 29/11/2016
سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم
طارق عامر

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصرى الثلاثاء 29/11/2016

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم ، ذلك حيث ارتفاع كبير في سعر الدولار اليوم بشكل غير مسبوق من قبل ليقترب من مبلغ الثمانية عشر   جنيه مصري ، و هذا للمرة الأولى في الشراء .

و ذلك في وسط منافسة شديدة جداً من طرف البنوك الخاصة الغير حكومية للعمل على جذب المزيد من العملاء لبيع الدولار الأمريكي إليهم في خلال الفترة الجارية .

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم

جاء هذا أيضاً في وسط تراجع من طرف البنوك الحكومية  الرسمية ، و التي اكتفت على ما يبدو و على حسب ما هو شائع هذه الأيام من العملة الأمريكية ، و التي قامت بجمعها خلال الأيام الماضية ، و إن كانت ترفع سعر العملة الدولارية الدولار الأمريكي الآن .

و لكن هذا الارتفاع  ليس على وتيرة البنوك الخاصة مثال بنك بيريوس و  كذلك بنك المشرق ، و أيضاً بنك البركة ، أما بالنسبة للسوق السوداء فقد سجل سعر العملة الدولارية الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء الموافق التاسع ، و العشرون من شهر نوفمبر 2016 مبلغ ( 17.70 ) جنيه مصري .

هذا ليكون مقترب إلى حد كبير جداً من أسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية الرسمية ، و الغير رسمية أي الخاصة ، و لقد جاء سعر الدولار في السوق الموازي ، مقارب لسعر الدولار الأمريكي في البنوك.

و ذلك ما جعل العديد من المواطنين يفضلوا أن يذهبوا إلي البنوك الرسمية أو الخاصة ، للقيام بتغيير العملات الأجنبية  لما فيها من وسيلة ، مضمونة و كذلك فهي وسيلة أمنة جداً ، و هذا بدلا من التعامل بشكل غير شرعي و محرم ، في السوق المحرمة أي السوق السوداء لتغيير الدولار الأمريكي على وجه الخصوص .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *