9 ديسمبر, 2016 5:27 م
الرئيسية / منوعات / افضل واسرع خلطات تطويل الشعر وطبيعيه وامنه وغير مضره
خلطات تطويل الشعر
وصفات طبيعيه لتطويل الشعر

افضل واسرع خلطات تطويل الشعر وطبيعيه وامنه وغير مضره

مقدم لكم اليوم من موقع المملكه الاخبارى اهم خلطات تطويل الشعر ، وهذه الخلطات هى عباره عن وصفات مكوناتها طبيعيه بحيث تكون امنه على الشعر وغير ضاره فمن السيدات الكثير منهم من يبحث دائما عن الوصفات التى تعتمد مكوناتها على العناصر الطبيعيه ويبتعدون عن الاشياء المضره والمكونه من العناصر الكيميائيه وغير ذلك من التى تضر الشعر .

خلطات تطويل الشعر للسيدات والبنات :-

نقدم لكم مجموعه من الخلطات والوصفات الطبيعيه التى تفيد فى تطويل الشعر بسرعه وبامان ، ويعتبر الشعر عند السيدات كما قالو من زمن بعيد ان الشعر هو تاج المرأه وهى ماتهتم به دائما وتحزن عندما يكون به ضرر او قصير او به اى شيىء، وتبحث دائما السيدات عن الوصفات التى تحتوى على عناصر طبيعيه وغير مضره بالشعر او لاى كان سبب استعمال الوصفات ، كما تبتعد ايضا السيدات عن الخلطات التى تكون بها مكونات او عناصر من الكيمواويات او المواد الكميائيه فهى تدمر الشعر وفروه الراس وتجعله يكون عاجزا عن النموفى بعض الاحيان وهذا اكثر سبب ممكن ان يغضب المرأه ويجعلها تحزن وايضا وسقوط الشعر ايضا وضعفه يسبب لها الحزن .

مميزات الوصفات والخلطات الطبيعيه :-

ومن الجيد ان يوجد على الانترنت الكثير من الوصفات المتبعه لحل الكثير من المشاكل التى توجه المرأه احيانا ومنها مشكله عدم نمو الشعر او قصره او سقوطه ، ويوجد الكثير من الحلول فى عالم الانترنت وسهل ذالك على السيدات كثيرا عناء البحث على ما يحل لهم هذه المشاكل ونقدم لكم مجموعه متنوعه من الخلطات الطبيعيه لتطويل الشعر و الامنه والغير ضاره لتحتارى منها ما يناسبك وتشعرين فيه بالراحه للاتباعها وتحسين الشكل للشعر .

مجموعه من الخلطات الطبيعيه لتطويل الشعر :-

تطويل الشعر مع البيض والعسل: اخفقي بيضة بشكل جيد وأضيفي إليها 2 ملعقة من زيت الزيتون، و 2 ملعقة من زيت جوز الهند، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من العسل واخلطي المكونات مع بعضها جيداً، بللي شعرك بالماء وضعي عليه هذه الخلطة لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه جيداً بالشامبو وستلاحظين بريقاً ولمعاناً رائعين، كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وخلال فترة قصيرة ستحصلين على الطول الذي تحلمين به.
خلطة الجرجير والزبادي لتطويل الشعر: اغسلي حزمة من الجرجير الأخضر جيداً وضعيها في الخلاط، أضيفي إليها زيت جوز الهند الدافئ مع علبة من الزبادي، اخلطيهم جيداً ووزعيهم على شعرك وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة ثم اغسليه بعدها بالماء والشامبو جيداً.
لتحققي حلمك بالحصول على شعر طويل بأسرع وقت ممكن جربي هذه الخلطات السحرية .
الجرجير لتطويل الشعر: يعد الجرجير من أكثر المواد الطبيعية فعاليةً في مجال تطويل الشعر بوقت قصير. وإليك هذه الوصفة المكونة من الجرجير ليزداد شعرك طولاً حوالي 10 سم خلال شهرين فقط.
خذي حزمة من الجرجير الأخضر واغسليها جيداً، ثم اضربيها بالخلاط الكهربائي حتى تصبح عجينة، وزعيها على شعرك وغطيه بغطاء بلاستيكي لمدة لا تقل عن 4 ساعات  ثم اشطفي شعرك بالماء وستلاحظين فرقاً كبيراً منذ المرة الأولى، كرري هذه الوصفة 4 مرات أسبوعياً لتحصلي على النتيجة المرجوة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *