4 ديسمبر, 2016 10:15 ص
الرئيسية / اخبار عربية / اخراخبار اسرائيل اليوم بعد اندلاع حرائق كبرى و اخر تطورات الأحداث
اخراخبار اسرائيل
رئيس وزراء إسرائيل

اخراخبار اسرائيل اليوم بعد اندلاع حرائق كبرى و اخر تطورات الأحداث

اخراخبار اسرائيل ، ذلك حيث تحدث بنيامين نتنياهو رئيس  وزراء  إسرائيل  إن هناك مجموعة من الإشارات تدل على أن الحرائق الكبيرة جداً التي قد اندلعت في إسرائيل هي حرائق متعمدة .

و كذلك أيضاً فإن هناك من بعض الدلائل على هذا ، و أشار أيضاً إلى أن  هدفهم الأساسي و الأول هو حفظ الأرواح و أن هدفهم الثاني هو القيام بإخماد الحرائق المندلعة في إسرائيل .

اخراخبار اسرائيل

الجدير بالذكر أن رجال الإطفاء الإسرائيليين يقومون الآن على إخماد الحرائق في إسرائيل ، و ذلك بمساهمة مروحيات إسرائيلية ، و ذلك على الرغم من الرياح التي تقف ضد القيام بعمليات الإطفاء  .

و ذلك أيضاً فإن وزارة الدفاع المدني تعمل الآن على إجلاء العائلات التي اندلعت فيها النيران و أنه من المتوقع أن هذه الحرائق سوف تزداد في خطورتها اليوم ، و أن ذلك اليوم أيضاً سوف يكون هو اليوم الأسوأ من الأيام السابقة .

و هذا يرجع إلى الأحوال الجوية و إلى الرياح، هذا أيضاً و لقد قرر بنيامين نتنياهو رئيس  وزراء  إسرائيل ، و كذلك أيضاً  جلعاد أردان وزير الأمن الداخلي بطلبهم المساعدة من دولة تركيا و دولة اليونان و كذلك طلب المساعدة من قبرص و من إيطاليا .

و ذلك للقيام بإرسال طائرات خاصة لإخماد النيران و الحرائق في إسرائيل و ذلك القرار تم أخذه  بعد أن اشتعلت الحرائق و النيران في مناطق كثيرة في إسرائيل و من المحتمل أيضاً أن تستمر هبوب رياح قوية جداً في خلال الأيام المقبلة .

هذا أيضاً و تسعى جميع طواقم الإطفاء إلى السيطرة  التامة على الحرائق الكبيرة التي شبت إلى الغرب من مدينة القدس  و لقد تمكنت تلك الطواقم من منع انتشار ألسنة اللهب إلى المنازل في بلدة نتاف  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *