4 ديسمبر, 2016 8:30 م
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سوق دوت كوم عروض الجمعة البيضاء البلاك فرايدى
سوق دوت كوم عروض الجمعة البيضاء
اقوي العروض و الخصومات

سوق دوت كوم عروض الجمعة البيضاء البلاك فرايدى

ذلك حيث قام موقع سوق دوت كوم اليوم الجمعة  الموافق الخامس و العشرون من شهر نوفمبر 2016 الحالي بعمل عروض قوية جداً لتخفيضات الجمعة البيضاء أو ما يطلق عليها Black Friday من عروض سوق دوت كوم .

حيث قد  انطلقت  هذه العروض في الفترة من يوم الأربعاء الماضي الموافق الثالث و العشرون من شهر نوفمبر 2016  و إلى يوم السبت القادم الموافق السادس و العشرون من شهر نوفمبر الجاري 2016.

سوق دوت كوم عروض الجمعة البيضاء

أما بالنسبة لعرض موقع سوق دوت كوم  فهي تتمثل في خصومات على منتجات كثيرة جداً و قد تبلغ هذه الخصومات إلي 7 نسبة سبعون في المائة و لقد جاءت العروض لتضم جميع أنواع الهواتف و كذلك جميع الاجهزة اللوحية .

كذلك أيضاً عروض و خصومات على شاشات التليفزيونات و على جميع الأجهزة المنزلية و على اللايف ستايل و كذلك عروض و خصومات على قسم الصحة و الجمال و قسم الأزياء و  الموضة و على قسم لعب الأطفال.

و الذي يجدر ذكره أن هناك عرض في منتهى الروعة على الموقع الإلكتروني على الإنترنت ( سوق دوت كوم  )  و هذا العرض هو خصم نسبة تسعة عشر  في المائة على جهاز سوني بلاي ستيشن 4  .

و بالتحديد الإصدار الأساسي خمسمائة جيجا و هو الذي يحمل اللون الأسود و ذلك بإجمالي مبلغ  أربعة الآلاف و أربعمائة جنيه مصري ، و ذلك بدلا من  السعر السابق له ، و هو مبلغ خمسة الإلاف و خمسمائة جنيه مصري .

هذا أيضاً و سوف يقوم موقع سوق دوت كوم اليوم الجمعة  الموافق 25/11/2016 بتقديم أقوى العروض و الخصومات القوية جداً لجميع   المصريين و جميع العرب ، و ذلك بهدف السماح لهم بالتسوق في وسط تخفيضات من شركة فيزا و كذلك عدد من أساليب الدفع  المختلفة  .

هذا و للدخول على رابط موقع سوت دوت كوم و مشاهدة أقوى العروض الموجودة يمكنكم الدخول من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *