9 ديسمبر, 2016 11:42 ص
الرئيسية / اخبار التقنية / حمل العاب طبخ من جوجل بلاى لكل عشاق فن الطهى
العاب فن الطهى
العاب طبخ

حمل العاب طبخ من جوجل بلاى لكل عشاق فن الطهى

لا شك أن طهى الطعام يعد من الأمور الهامة فى الحياة لكن تعلمه و الصبر على ذلك فقد يبدو ذلك صعبا كثيرا لبعض الأشخاص , فلا شك أن هناك من يحب المطبخ و كل ما يتعلق به , إنما من جهة أخرى فقد يجد البعض أن التواجد بداخل المطبخ لفترات طويلة و تعلم كيفية الطهى يعد من الأمور المزعجة .

لكن فكيف سيكون الأمر عندما يرتبط التعلم باللعب ؟ بالطبع سيخفف ذلك كثيرا من حدة الأمر و سيكون التعلم أسهل و أسرع , لذا فلكل عشاق فن الطهى و لكل من يرغب فى تعلم كل الأمور و الفنون المتعلقة بالطهى فقد جئنا لكم بباقة متنوعة من الألعاب المسلية و التى سيمكنكم من خلالها معرفة الأسرار الخاصة بعمل الحلويات و الوجبات التى يفضلها أفراد الأسرة .

العاب طبخ من جوجل بلاى ترفيهية و تعليمية :

البداية ستكون بالنقر على ذلك الرابط اضغط هنا و ذلك الرابط خاص بالمتجر الشهير جوجل بلاى , ثم قم بإختيار الوجبة التى ترغب فى تعلمها و من ثم تجربتها على أرض الواقع و من أهم الألعاب الموجودة على ذلك الموقع :

العاب طبخ الدجاج :

سيستفيد منها البنات و الأولاد حيث سيتعلم كل منهم فى تلك اللعبة كيفية عمل الدجاج المشوى خطوة بخطوة , حيث ستكون البداية مع الذهاب للمتجر و شراء كل ما يلزم لعمل وجبة لذيذة من الدجاج و سيمر اللاعب بعدة مراحل بعد ذلك إلى أن يصل إلى مرحلة تزيين الطبق .

العاب طبخ كيك الشيكولاتة :

هنا سيتعلم اللاعب كيفية عمل صنف من أصناف التحلية و الذى يتم تناوله بعد الانتهاء من الوجبة الرئيسية , من المفترض القيام أولا بخلط المكونات جيدا و من ثم وضعها فى الفرن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *