4 ديسمبر, 2016 10:11 ص
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخبار محمد النني اليوم 24/11/2016 ارسين فينجر فضل كوكولين ورامزي على النني
محمد النني
الدوري الانجليزي

اخبار محمد النني اليوم 24/11/2016 ارسين فينجر فضل كوكولين ورامزي على النني

في المباراة التي خاضها نادي ارسنال امس امام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل قام المدير الفني الفرنسي بتفضيل اللاعب كوكولين واللاعب رامزي على اللاعب المصري محمد النني في اشاركهم في المباراة بدلا من اللاعب وظهر اللاعب محمد النني على مقاعد البدلاء طوال المباراة بعد ان شارك اللاعب اساسي في اخر مباراة لنادي ارسنال في الدوري الانجليزي والتي كانت امام نادي مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل بهدف كلا منهما .

وبهذا التعادل احتل نادي ارسنال الانجليزي صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط وبفارق الاهداف عن نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني حيث ضمن النادي الانجليزي مكانا لة في الدور الثاني من البطولة.

ويستعد اللاعب محمد النني بعد رجوعة الي مدينة ارسنال الي الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي عندما يلاقي الفريق نادي بورتموث على ارضة وبين جمهورة.

على صعيد اخر ينتظر اللاعب محمد النني بداية العام من اجل المشاركة مع منتخب مصر في بطولة امم افريقيا والتي ستقام مطلع العام القادم حيث يقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من منتخب غانا ومنتخب مالي ومنتخب الكونغو ، حيث يشارك المنتخب المصري في البطولة الافريقية بعد غياب ثلاثة بطولات متتالية .

يذكر ان اخر مباراة خاضها محمد النني مع منتخب مصر كانت امام منتخب غانا والتي انتهت بفوز منتخب مصر على ارضة بهدفين دون رد ، حيث بهذه النتيجة تصدر المنتخب المصري المجموعة الاخيرة برصيد ستة نقاط بعد الفوز في المباراة الاولي على الكونغو وفي المباراة الثانية على منتخب غانا فيما احتل منتخب اوغندا المركز الثاني برصيد اربعة نقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *