3 ديسمبر, 2016 2:18 ص
الرئيسية / اخبار مصر / برنامج السيسي اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في لشبونة
برنامج السيسي اليوم
تدعيم الاستثمارات المشتركة

برنامج السيسي اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في لشبونة

برنامج السيسي اليوم ، ذلك حيث واصل سيادة رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسى زيارته إلى البرتغال  ، حيث قد بدأت رحلته يوم الأحد الموافق التاسع عشر من عشر نوفمبر 2016 ، و لقد بدأ نشاطه  بشكل رسمي يوم أمس الاثنين الموافق الحادي و العشرون من شهر نوفمبر 2016  .

و لقد تضمن برنامج عمل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، اليوم الثلاثاء ، لقاء هام جدًا ، مع عدد من كبار رجال الأعمال البرتغاليين المعنيين في مجالات الطاقة الجديدة و الطاقة المتجددة و كذلك في مجالات الإنشاءات و مجالات تكنولوجيا المعلومات و مجالات الاتصالات و مجالات النقل البحري.

برنامج السيسي اليوم

و ذلك للقيام ببحث سبل تدعيم الاستثمارات المشتركة ، و أيضاً للاستفادة من خبرة دولة البرتغال في هذه المجالات ، و هذا في مقر إقامته في مدينة لشبونة العاصمة البرتغالية .

هذا و بعد لقائه مع مجموعة رجال الأعمال ، فسوف يقوم الرئيس السيسى بزيارة الأكاديمية العسكرية العليا البرتغالية ، وهي الأكاديمية التي تشبه أكاديمية ناصر العسكرية في جمهورية مصر العربية .

حيث أنه سوف يلقي محاضرة فيها تتناول الأمن و التعاون الدولي لمحاربة الإرهاب و الإرهابيين ، و بعد تلك الزيارة سوف يذهب إلى مبنى البرلمان البرتغالي للقيام بلقاء رئيس البرلمان البرتغالي ، و رئيس لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان البرتغالي و كذلك لقاء رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية – البرتغالية .

أما عن الوفد الرسمي المرافق لسيادة  الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسى في أثناء زيارته إلى البرتغال فهي تضم سامح شكري وزير الخارجية ، و كذلك  داليا خورشيد وزيرة الاستثمار ، و أيضاً المهندس طارق قابيل وزير الصناعة و التجارة الخارجية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *